الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في إطار التعاون مع وزارة التخطيط

أخبار الجامعات| جامعة أسيوط تشهد حفل توزيع جائزة جامعة أسيوط للجودة والتميز غدا

الأحد 28/أبريل/2024 - 02:32 م
جامعة أسيوط تنظم
جامعة أسيوط تنظم حفل توزيع جائزة جامعة أسيوط للجودة

أخبار الجامعات.. تعقد جامعة أسيوط، فعاليات حفل توزيع جائزة جامعة أسيوط للجودة والتميز في دورتها الثانية  2023، غدا الأثنين، برعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، في إطار التعاون مع وزارة التخطيط، وفريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي بالجامعة، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمبنى الإداري.

جامعة أسيوط تنظم حفل توزيع جائزة جامعة أسيوط للجودة

أخبار الجامعات.. كما تضمن برنامج حفل توزيع الجائزة؛ كلمة الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وإعلان الفائزين بالجائزة في ثلاث فئات، وهم: جائزة الكلية المتميزة، وجائزة فريق العمل المتميز، وجائزة الموقع الإلكتروني المتميز.

ومن جانبه قال رئيس جامعة أسيوط أن تحقيق معايير التميز الحكومي، وتحقيق إضافات نوعية في تنفيذ المهام وتقديم الخدمات، مضيفا أن الهدف من الجائزة هو الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها الجهاز الإداري بالجامعة؛ وتطوير الموارد البشرية، بالإضافة لتشجيع روح التنافسية والإبداع والابتكار بين الموظفين، والعمل على نشر ثقافة الجودة والتميز بين أعضاء الجهاز الإداري، وإعداد وتأهيل الكليات؛ للمشاركة في الجوائز المحلية والعالمية.

أخبار الجامعات.. كما الاحتفالية بتنظم إدارة الجودة والتميز بالجامعة، تحت إشراف شوكت صابر أمين عام الجامعة، والمشرف العام على الجائزة، واشراف الدكتورة بثينة الفاتح أمين عام الجامعة المساعد، والمشرف علي الجودة والتميز، والأستاذ محمد عباس مدير إدارة الجودة والتميز، وممثل الإدارة العليا للجودة، والمدير التنفيذي للجائزة.

 

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|رئيس جامعة أسيوط يستقبل مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة بمستشفى الجامعة