الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

التقدير للثقافة الصينية وعلاقات التعاون بين الصين ومصر والدول العربية

أخبار الجامعات.. الجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي للغة الصينية "صور"

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:28 م
 الجامعة المصرية
الجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي للغة الصينية

أخبار الجامعات.. تبدو الاحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للغة الصينية في الجامعة المصرية الصينية كانت حدثًا مميزًا ومليئًا بالمشاركة والتعبير عن التقدير للثقافة الصينية وعلاقات التعاون بين الصين ومصر والدول العربية.

 

أخبار الجامعات..  كان حضور الشخصيات البارزة من السلطات الصينية والمصرية يبرز أهمية اللقاء والتواصل بين البلدين، خاصة في مجال التعليم والثقافة. لا شك أن تعلم اللغة الصينية يمثل جسرًا هامًا للتواصل والتبادل الثقافي بين الثقافات.

 

أخبار الجامعات..  التزام الجامعة بتعليم اللغة الصينية

أخبار الجامعات..  كلمة الدكتورة رشا الخولي تعكس التزام الجامعة بتعليم اللغة الصينية وأهمية هذا التعليم في تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية بين البلدين. كما أن تعليق السفير التعليمي الصيني يبرز ازدهار تعلم اللغة الصينية في مصر ودور الجامعة في تعزيز هذا التوجه.
 

أخبار الجامعات..  تعليق الدكتور فراج العجمي يسلط الضوء على أهمية التاريخ العميق بين الصين والدول العربية، وكيف أن التبادل الثقافي والتعليمي يساهم في تعزيز هذه العلاقات.
 

أخبار الجامعات..  كما أن العروض الموسيقية والمسرحية التي قدمت في الحفل تضفي لمسة فنية وثقافية تعكس التنوع والتراث الثقافي الغني للصين ومصر.
 

أخبار الجامعات..  بشكل عام، كانت الاحتفالية تعبيرًا حيًا عن التزام الجامعة والمجتمع المصري بتعزيز التفاهم والتعاون مع الثقافة الصينية، وتعكس العمق والتنوع في العلاقات بين البلدين.

 

 

الجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي للغة الصينية