الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

سيولة مرورية

الحالة المرورية اليوم في الميادين والشوارع الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة.. إليك التفاصيل

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:20 ص
الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم.. شهدت الحالة المرورية اليوم الأثنين 29 أبريل 2024  سيولة مرورية في محافظتي القاهرة والجيزة في أغلب الميادين العامة والشوارع الرئيسية؛ وذلك في إطار انتشار امني مكثف من رجال الإدارة العامة للمرور.

الحالة المرورية اليوم الأثنين

الحالة المرورية اليوم.. كما نجد  تواجد كثافات مرورية متوسطة وتباطؤ في حركة السيارات على معظم الشوارع الرئيسية والطرق والميادين، تركزت هذه الكثافات وتباطؤ الحركة في مناطق مثل الدقي والعجوزة وشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية في الجيزة، بالإضافة إلى نزلة الطريق الدائري باتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن باتجاه الجيزة. كما شهدت شوارع الهرم والبحر الأعظم وشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر تباطؤًا في حركة السيارات أيضًا، وتم وضع تدابير أمنية مكثفة لتنظيم حركة السيارات في هذه المناطق.


الحالة المرورية في محافظة القاهرة

الحالة المرورية اليوم.. بينما شهدت حركة السير تباطؤًا أعلى طريق كورنيش النيل في القاهرة باتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورًا بكوبري القبة وحمامات القبة. كما كانت حركة السيارات منتظمة على الطريق الزراعي القادم من مدينة بنها باتجاه ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

فيما تكدست حركة السير في مناطق الآتية: ميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، خاصة مرورًا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد. على الجانب الآخر، كانت حركة السيارات منتظمة في ميدان روكسي ورمسيس بوجود تدابير أمنية مكثفة لتسهيل الحركة وضمان الامتثال لقوانين ولوائح المرور.

 

اقرأ أيضا: الحالة المرورية أعلى الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة اليوم الأحد 28-4-2024