الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وتضمن المهرجان إطلاق المنافسات في عدة ألعاب رياضية، منها كرة القدم الخماسية، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة

أخبار الجامعات..انطلاق مهرجان "سيناء أولا" للعام الثاني

الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:47 م
جامعة سيناء
جامعة سيناء

أخبار الجامعات.. شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة، ومحمود راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، إطلاق مهرجان "سيناء أولا" الرياضي للعام الثاني على التوالي، بمشاركة نحو 1000 طالب وطالبة من جامعات سيناء والقناة. يُنظم المهرجان من قبل جامعة سيناء بفرعها بالعريش، وذلك في إطار احتفالات الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.

أخبار الجامعات.. انطلق المهرجان بطابور عرض للطلاب المشاركين على أنغام الأغاني الوطنية

أخبار الجامعات.. انطلق المهرجان بطابور عرض للطلاب المشاركين على أنغام الأغاني الوطنية، تلاها فقرة فنية من فريق جامعة سيناء الحاصل على المركز الأول في مسابقة إبداع، والذي شارك كممثل لمصر في مسابقة فنية في الجزائر. وتضمن المهرجان إطلاق المنافسات في عدة ألعاب رياضية، منها كرة القدم الخماسية، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة.

أخبار الجامعات.. وفي كلمته، رحب محمود راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء بالحضور، مؤكدا حرص الجامعة على تكوين جزء من التنمية في سيناء ودعم محافظة شمال سيناء بكل الجهود الممكنة. وأعلن عن بدء الإجراءات التنفيذية لإنشاء أول مستشفى تعليمي في شمال سيناء بكافة التخصصات لخدمة المجتمع السيناوي، مشيرا إلى أنها خطوة مهمة نحو تقديم خدمات صحية متكاملة لأهالي المنطقة.

أخبار الجامعات.. من جانبه، قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء إن جامعة سيناء تعتبر من أبرز مؤسسات التعليم العالي في المنطقة، وأكد على أهمية التعاون بين المحافظة والجامعة لخدمة التنمية في سيناء. وأشار إلى أن إنشاء مستشفى تعليمي في شمال سيناء سيكون مفاجأة سعيدة لأهالي المنطقة.

أخبار الجامعات.. ومن جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بأداء المنتخبات المصرية وتحقيقها النجاحات في المسابقات الرياضية. كما أكد على أهمية الأنشطة الطلابية في تطوير الطلاب شاملة لتحقيق التنمية في المنطقة.

أخبار الجامعات.. وفي الختام، أكد أحمد الديب، منسق مهرجان سيناء أولا، على أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الطلاب، وشكر الدعم الذي تلقاه المهرجان من الجهات المختلفة، مؤكدًا على أهمية استمرار العمل في هذا الإطار لتحقيق التنمية