رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها

أخبار الجامعات | تزامنًأ مع احتفالات الربيع.. رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الزهور الأول

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 02:10 م
السبورة

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض الزهور في نسخته الأولى، الذي نظمته إدارة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك تزامنًا مع احتفالات أعياد الربيع.

 

حضر الافتتاح أيضًا الدكتور محمود الزعبلاوي، عميد كلية الزراعة، جامعة بنها، والدكتور رضا عبد الحليم، عميد كلية الحقوق جامعة بنها، والدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية، جامعة بنها، والدكتور وليد طلعت، القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي جامعة بنها، والدكتور أحمد سعيد، الأستاذ بكلية الزراعة، والأستاذة رانيا معتز، أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

 

رئيس جامعة بنها يجري جولة تفقدية لأجنحة المعرض 

 

قام رئيس جامعة بنها والوفد المرافق له بجولة تفقدية لأجنحة المعرض، حيث استمتعوا بمشاهدة مجموعة متنوعة ومتناغمة من النباتات والزهور الطبيعية، بما في ذلك الشتلات المنتجة من كلية الزراعة بمشتهر ومن عدة عارضين آخرين.

 


قدّم الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، إشادته بتنظيم المعرض، مؤكدًا أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يسهم في تشجيع الشباب على فهم أهمية الزراعة وإنتاج الزهور والنباتات، وذلك للمساهمة في الحفاظ على البيئة وتجميلها.

 


أضاف الدكتور السيد فوده، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الغرض من المعرض يتمثل في تنمية الوعي البيئي لدى الطلاب، وتعزيز الذوق العام لديهم. كما يهدف المعرض أيضًا إلى تسويق وبيع منتجاته إلى أفراد مجتمع الجامعة والمجتمع الخارجي بأسعار معقولة.