الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور الآلاف من الخريجين والطلاب من محافظات أسوان وقنا والأقصر

أخبار الجامعات.. جامعة الأقصر تنظم أول ملتقى توظيف لخريجي إقليم جنوب الصعيد

الأربعاء 01/مايو/2024 - 12:00 ص
جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

أخبار الجامعات.. برعاية رئيس جامعة الأقصر،  الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، نظم مركز التطوير المهني بالجامعة، بقيادة الأستاذ الدكتور صلاح أبوالحسن، وكيل كلية الآداب، الملتقى التوظيفي الأول لإقليم جنوب الصعيد، بكلية الطب بمدينة طيبة، بحضور الآلاف من الخريجين والطلاب من محافظات أسوان وقنا والأقصر.

 

أخبار الجامعات..أهمية دور الشباب الخريجين في تحقيق التنمية

 

أخبار الجامعات.. وأكدرئيس جامعة الأقصر، أهمية دور الشباب الخريجين في تحقيق التنمية، وضرورة توفير فرص العمل لهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم، تحقيقًا لتوجيهات الدولة في دعم الشباب ودمجهم في سوق العمل.

 

أخبار الجامعات.. ومن جانبه، أشار الدكتور صلاح أبوالحسن، مدير مركز التطوير المهني، إلى أن الملتقى شهد مشاركة الآلاف من الطلاب والخريجين، وتمثلت المشاركة في 28 شركة في تخصصات متعددة، مع تجاوز عدد المتقدمين نحو 2462 طالبًا وخريجًا.
 

أخبار الجامعات.. وحضر المؤتمر عدد من قيادات الهيئات القضائية وممثلين عن الشركات المشاركة، بالإضافة إلى قيادات جامعة الأقصر، وتم خلال الملتقى تقديم فرص التدريب والتوظيف للشباب في مختلف المجالات المهنية.

أخبار الجامعات.. وشاركت مؤسسة حياة كريمة في الملتقى بتقديم فرص التطوع للشباب في مختلف المحافظات، وقدم متطوعو المؤسسة ترشيحات للتدريب والتوظيف المتاحة في الملتقى.