الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي

أخبار الرياضة.. نادر فرج وأحمد الشيخ يقودان الهجوم.. تشكيل الاسماعيلي أمام الأهلي

الأربعاء 01/مايو/2024 - 02:32 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

استقر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق النادي الاسماعيلي على تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الأهلي، ضمن المباراة التي سوف تقام في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، وتقام مباراة الأهلي أمام الاسماعيلي على ستاد الجيش المصري ببرج العرب.

تشكيل الاسماعيلي

ومن المتوقع ان يمثل فريق الاسماعيلي أمام الأهلي كل من: في حراسة المرمى أحمد عادل عبدالمنعم، خط الدفاع: محمد عمار، محمد نصر، عبد الكريم مصطفى، حمدى النقاز، خط الوسط: محمد بيومى، عمر الساعى، عماد حمدى، عبد الرحمن مجدى، خط الهجوم: نادر فرج وأحمد الشيخ.

تشكيل الأهلي

ومن المتوقع أن يمثل فريق الأهلي أمام الاسماعيلي كل من: مصطفي شوبير في حراسة المرمى، خط الدفاع علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد وفي خط الوسط إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وفي الأمام رضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي

يلتقي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، نظيره الاسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري " دوري نايل "، حيث تقام مباراة الأهلي والاسماعيلي على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، وتذاع مباراة الأهلي والاسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

ترتيب الأهلي في الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز الـ 11 في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 21 نقطة حيث لعب 11 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي 24 هدفا ودخل مرماهم 13 هدفا.

ترتيب الاسماعيلي في الدوري

بينما يحتل فريق الاسماعيلي  المركز الـ 13 برصيد 19 نقطة، من 19 مباراة لعبها في الدوري المصري حتى الآن، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات، أحرز 18 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا.

أجل تصحيح المسار في الدوري المصري

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عدة اجتماعات مع لاعبي فريق الأهلي خلال الأيام الماضية من أجل تصحيح المسار في الدوري المصري، حيث خسر فريق الأهلي العديد من النقاط  خلال المباريات الماضية وآخرها مباراته أمام الزمالك الماضية والمؤجلة من الجولة العاشرة حيث انهزم بهدفين مقابل هدف.

عودة الانتصارات

ووعد لاعبو الأهلي مارسيل كولر الى تحقيق الانتصارات في مباريات الدوري المصري، ووقف نزيف النقاط خلال المباريات المقبلة، حيث يلعب الأهلي أمام الاسماعيلي، ثم يلعب أمام الاتحاد السكندري وأمام الجونة، ويختتم مبارياته في الدوري أمام بلدية المحلة بينما تم تأجيل مباراته أمام المقاولون العرب المقرر اقامتها يوم 15 مايو، بسبب انشغاله بالسفر الى تونس لملاقاة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 19 مايو الجاري، علما بان مباراة الاياب سوف تقام في القاهرة يوم 26 مايو الجاري.