الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يشارك في دوري أبطال أوروبا

أخبار الرياضة | اتحاد جدة يحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي.. التفاصيل كامله

الأربعاء 01/مايو/2024 - 03:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حددت إدارة اتحاد جدة السعودي، بديل محمد صلاح، والتعاقد معه خلال الموسم المقبل، في ظل عدم معرفة رؤية محمد صلاح في الانتقال إلى الدوري السعودي والرحيل عن الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

محمد صلاح يأمل في الاستمرار في الدوري الإنجليزي

ويأمل محمد صلاح في الاستمرار في الدوري الإنجليزي وتجديد عقده مع ليفربول لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي له مع فرق الريدز، وذلك يعتمد على رأي الهولندي آرني سلوت، الذي سوف يقود ليفربول الموسم المقبل خلفا للألماني يورجن كلوب، والذي أعلن تركه لفريق ليفربول بدء من الموسم المقبل.

محمد صلاح يشارك في دوري أبطال أوروبا

يسعى محمد صلاح للاستمرار أكبر فترة ممكنة في الدوري الإنجليزي وبالتحديد مع فريق ليفربول من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الفريق متأهل لهذه البطولة حتى الآن بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الرابع استون فيلا، وبفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الخامس توتنهام، حيث تأكدت مشاركة ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا بصرف النظر عن نتائج الفريق في الثلاث مباريات المتبقية له في الدوري الإنجليزي، ويشارك 4 فرق في الدوري الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سون هيونج مين بديل محمد صلاح في الدوري السعودي

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن بديل محمد صلاح، والذي سوف ينتقل الى الدوري السعودي، حيث أكدت التقارير أن الكوري الجنوبي سون هيونج مين كابتن توتهنام وهداف الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي، هو الذي سوف ينتقل الى اتحاد جدة واللعب في الدوري السعودي.

مفاجأة مدوية.. شروط الأندية السعودية لانتقال محمد صلاح الى الدوري السعودي

وضعت الأندية السعودية شروط انتقال محمد صلاح، هداف ليفربول وكابتن منتخب مصر إلى الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول الموسم المقبل، ويحق له الانتقال والتوقيع إلى أي نادي آخر مجانا في يناير 2025.

آرني سلوت يتمسك بـ محمد صلاح

وطالب المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الهولندي آرني سلوت، إدارة الريدز بالتجديد عقد محمد صلاح، لموسمين آخرين بخلاف الموسم المتبقي له مع ليفربول، حيث ينتهي عقد محمد صلاح الموسم المقبل 2024-2025.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الأندية السعودية لن تتقدم بطلب التعاقد والحصول على خدمات محمد صلاح الموسم المقبل، إلا إذا أعلن محمد صلاح رغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي.

شروط انتقال محمد صلاح لـ الدوري السعودي

وقالت التقارير الصحفية أن الأندية السعودية تستهدف التعاقد مع اللاعبين الشباب والبارزين في الأندية الأوروبية من أجل تخفيض سن اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، نظرا لأن التعاقد مع اللاعبين فوق سن الثلاثين لم يؤتي ثماره في الدوري السعودي، وبالتالي قررت الأندية السعودية النزول بعامل السن من أجل استقطاب المواهب العالمية في الدوري السعودي.