الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

حسام موافي يقبل يد ابو العينين

أول تعليق من الدكتور حسام موافي بعد الهجوم عليه بسبب صورة تقبيل يد أبو العينين: الناس بتغير وأنا حزين لأن الغيرة من أخطر الأمراض

الجمعة 03/مايو/2024 - 12:35 م
حسام موافي يقبل يد
حسام موافي يقبل يد ابو العينين

حسام موافي يقبل يد ابو العينين من أكثر الكلمات بحثًا بعد حالة الهجوم والاستياء التي وقعت على شيخ الطب الباطني الدكتور حسام موافي أستاذ الحالات الحارجة بالقصر العيني بعد تداول صورة له خلال حفل نجلته وهو يقبل يد محمد أبو العينين صاحب قنوات صدى البلد.

وتسببت الصورة بعنوان حسام موافي يقبل يد ابو العينين جدلًا واستياءً واسعًا من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث انتظر الجميع بفارغ الصبر تصريح الدكتور حسام موافي على هذه الصورة التي آثارت غضب عدد من المشاهير ورجال الدين ومحبي أيضًا.

تفاصيل صورة حسام موافي يقبل يد ابو العينين

وفي هذا السياق، قال الدكتور حسام موافي إنه واجه هجومًا متواصلًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي سواء من النشطاء أو من زملائه الأطباء، لافتًا إلى أن كم الهجوم عليه يُعد غيرة لأ أكثر.

وعبر الدكتور حسام موافي  خلال تصريحات تليفزيونية عن حزنه ولكن ليس بسبب الهجوم عليه ولكن نتيجة انتشار أمراض وأسمها بـ “اخطر الأمراض” وهيء الغيرة، مشيرًا إلى أن هذه الغيرة إذا أصابت شخص فقد انتهى.

وأضاف الدكتور حسام موافي أن لا يوجد شخصًا في العالم لا يواجه العداء لأنه ليس هناك توافق في الأفكار والمعتقدات بشكل كامل، مستشهدًا بكلام الشيخ “خالد الجندي” والذي ذكر أن والدته كانت تدعو له بكثرة الحساد لأن ذلك دليلًا على نجاحه في عمله.

وقد بدء الهجوم على الدكتور حسام موافي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة له وهو يقبل يد محمد أبو العينين رجال الأعمال الشهير خلال حفل عقد قران نجلته، وبعد تداول الصورة حدث جدلًا واسعًا، واعتبر الجمهور أن ما فعلوا الدكتور موافي يعد اذلالًا له ولأهل بيته.

ما هو تخصص الدكتور حسام موافي؟

 حسام موافي يُعتبر أحد أبرز الأطباء في مصر، يتمتع بسجل حافل من الإنجازات والتأثير في مجال الطب والتعليم الطبي،  ويعمل الدكتور حسام موافي كأستاذ في تخصص الحالات الحرجة بكلية الطب في جامعة قصر العيني بالقاهرة

كم سعر الكشف عند الدكتور حسام موافي؟

يصل سعر الكشف في عيادة الدكتور حسام موافي إلى 40 جنيه حيث سمي بعدد كبير من الألقاب من بينها شيخ الطب الباطني وطبيب الغلابة، رمز الخبرة الطبية، صاحب الخبرة تلطبية الواسعة.