الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ودعا الله أن يجعل هذا العيد فرحًا وسعادة لشعب مصر، وأن يعيده عليهم بالخير والسلام

أخبار الجامعات..، رئيس جامعة العريش، يهنئ البابا تواضروس الثاني والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

السبت 04/مايو/2024 - 06:12 م
رئيس جامعة العريش،
رئيس جامعة العريش، يهنئ البابا تواضروس الثاني والأخوة الأقبا

أخبار الجامعات.. أرسل  رئيس جامعة العريش، الدكتور حسن الدمرداش، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، وقيادات الكنائس بمحافظة شمال سيناء، وكل الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد. في رسالته، عبر عن تمنياته بالمحبة والسلام لهم، ودعا الله أن يجعل هذا العيد فرحًا وسعادة لشعب مصر، وأن يعيده عليهم بالخير والسلام.

أخبار الجامعات.. عيد القيامة المجيد مناسبة دينية عظيمة

أخبار الجامعات..  وأكد رئيس جامعة العريش أن عيد القيامة المجيد يمثل مناسبة دينية عظيمة للمسيحيين، حيث يحتفلون بقيامة السيد المسيح عليه السلام، وهي رسالة إيمان وأمل تدعو إلى المحبة والتسامح والسلام. وأضاف أن الاحتفال بعيد القيامة في مصر يبرز وحدة الشعب المصري المسلم والمسيحي، ويشكل فرصة للتلاحم والتضامن.

أخبار الجامعات..  وأشار رئيس الجامعة إلى فخره بوجود طلاب مسيحيين متميزين في جامعة العريش، وأكد أهمية توفير بيئة جامعية آمنة ومتساوية للجميع، تعزز قيم الحوار والاحترام المتبادل بين جميع الأديان.

أخبار الجامعات..  وختم رسالته بتمنياته بأن يحمل عيد القيامة رسالة من السلام والمحبة للجميع، وأن يبقى وطننا الحبيب دائمًا رمزًا للوحدة والأمن والسلام.