رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حيث قاد وفدًا من جامعة المنصورة لتقديم التهاني لنيافة الأنبا أكسيوس ..

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

الأحد 05/مايو/2024 - 05:27 م
 رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

أخبار الجامعات.. أعرب الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، عن التهنئة بعيد القيامة المجيدة للإخوة الأقباط، حيث قاد وفدًا من جامعة المنصورة لتقديم التهاني لنيافة الأنبا أكسيوس، أسقف إيبارشية المنصورة وتوابعها في مقر المطرانية.

أخبار الجامعات.. وفد جامعة جامعة المنصورة

 

أخبار الجامعات..  تضمن الوفد العديد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأعضاء اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر، إلى جانب الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 

أخبار الجامعات..  وجَّه د. شريف خاطر التهنئة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وللأقباط في مصر، وللكنائس والمطرانيات والإبراشيات في محافظة الدقهلية وسأل الله أن يديم على مصر روح المحبة والسلام، وأن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار.

 

أخبار الجامعات.. أكد على أهمية الروابط الوثيقة والتسامح الديني الذي يميز الشعب المصري، وثنى على قيمة المواطنة في رفعة الوطن وإعلاء شأنه، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيًا الله أن يحفظ مصر ويديم عليها الأمن والسلام.
 

أخبار الجامعات.. حضر اللقاء القمص ساروفيم وديع والقس غبريال النجاشي والقس ميخائيل كاهن بالمطرانية، حيث استقبلوا التهاني والتبريكات بكل ترحاب وسرور.