الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مراجعات ليلة الامتحان ونماذج تدريبية مجانية.. وزارة التربية والتعليم تعلن أماكن المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024

الأحد 05/مايو/2024 - 08:14 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 والشهادة الإعدادية خلال شهر مايو الجاري، حيث تواصل الوزارة بجدية متابعة تنظيم المراجعات النهائية بالإضافة إلى مراقبة اهتمام الطلاب لها في جميع أنحاء الجمهورية.

وفي هذا الشأن قال المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم شادي زلطة إن هذه  المراجعات النهائية المجانية تأتي في إطار الجهود المستمرة لوزارة وتكون في ثلاثة مقار من الإدارت التعليمية في كل محافظة، حيث وفرت أيضًا  خدمات متميزة أخرى تشمل طرح مواد تعليمية وتدريبية مجانية على موقعها الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة 2024 والشهادة الإعدادية.

المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024

وأكد متحدث وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تشكل فرق متميزة من المعلمين لتقديم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 والشهادة الإعدادية بالأغضافة إلى أن الموجهيم يُعدون نماذج امتحانات تدريبية لتدريب الطلاب عليها خلال فترة المراجعات مع إعداد جداول زمنية منتظمة للمراجعات على مستوى المديرية التعليمية.

مراجعات نهائية من وزارة التربية والتعليم 

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم أن المراجعات النهائية مجانية بالكامل لطلاب الثانوية العامة 2024 والشهادة الإعدادية حيث وفرت أيضًا مراجعات قبل ليلية الامتحان بهدف تمكينهم من تحقيق أقصى استفادة من عملية التعلم وتخفيف العبء عن أسرهم في مصر.

مراجعات قبل ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024

وأكد متحدث وزارة التربية والتعليم أن المراجعات النهائية المجانية تأتي في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتنظيمها في مختلف المديريات التعليمية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة 2024.

وأوضح أن المراجعات جاءت بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم مراجعات ليلة الامتحان عبر برنامج "مصر تستطيع" على قناة "دي إم سي"، بالأإضافة إلى استخدام المعلمين المتميزين لتقديم محتوى تعليمي مميز عبر مجموعة قنوات "مدرستنا".