الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان .. وموعد اللقاء

أخبار الرياضة.. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

الإثنين 06/مايو/2024 - 02:26 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

بعد خسارته المفاجئة أمس أمام سموحة بهدف نظيف، أغلق فريق الزمالك لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للمارد الأبيض ملف مباريات الزمالك في بطولة الدوري المصري، ليستعد جيدا لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويلتقي فريق الزمالك يوم الأحد المقبل، أمام نظيره نهضة بركان المغربي في الدار البيضاء، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، وتذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة.

الزمالك صادفه سوء حظ أمام سموحة

وأعرب جوزيه جوميز عن حزنه بعد خسارة الزمالك أمام سموحة أمس  في الدوري المصري، وخسارته ثلاث نقاط مهمة في العودة الى المنافسة على بطولة الدوري المصري، مؤكدا أن فريق الزمالك صادفه سوء حظ في بعض الهجمات التي لم يحسن استغلالها مهاجمو الفريق خاصة سيف الدين الجزيري، ولكن هي كرة القدم في أوقات تساعدك على الآداء والنتيجة وأوقات أخرى تقف الكرة حائلا بينها وبين دخول المرمى.

التتويج باللقب الإفريقي الغالي والغائب

وبالنسبة مباراة نهضة بركان، طالب جوزيه جوميز لاعبي الزمالك بالاستعداد الجيد لهذه المباراة، من أجل التتويج باللقب الإفريقي الغالي والغائب عن الفريق منذ سنوات، حيث لم يحقق فريق الزمالك هذه البطولة سوى مرة واحدة في موسم 2019، مشددا على اللاعبين باستغلال أنصاف الفرص أمام نهضة بركان من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، والتي سوف تقام يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

لاعبو الزمالك يتواعدون بالفوز على نهضة بركان

وفي نفس السياق.. تواعد لاعبو الزمالك أمام جوميز المدير الفني، بالخروج بنتيجة إيجابية في الدار البيضاء أمام نهضة بركان، خاصة وأن هذا الفريق يقدم مستوى متميز في هذه البطولة ونجح في الوصول إلى النهائي الإفريقي، وشدد لاعبو الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، من أجل مصالحة الجماهير الزملكاوية والعودة مرة أخرى الى منصات التتويج في البطولات الأفريقية الغائبة عن الفريق منذ 5 سنوات.

كيف وصل الزمالك الى نهائي الكونفدرالية الأفريقية؟

وصل الزمالك الى الدور النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد ما احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 16 نقطة، محققا الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، ليصعد الى دور ربع نهائي البطولة أمام مودرن فيوتشر، حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وتعادل في مباراة الإياب بهدف، ولعب في دور نصف نهائي أمام ديريمز بطل غانا، حيث تعادل بدون أهداف في القاهرة، وحقق نتيجة كبيرة في غانا بالفوز على دريمز بثلاثة أهداف نظيفة، ليضرب موعدا مع نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.