الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

..والتعرف على العديد من البرامج العلمية الحديثة المطروحة من الجامعة

أخبار الجامعات | جامعة العريش تنظم لقاءً مع الطلاب الوافدين لبحث سبل تطوير المنظومة الخاصة بهم

الإثنين 06/مايو/2024 - 03:42 م
جانب من لقاء رئيس
جانب من لقاء رئيس جامعة العريش مع الطلاب الوافدين

نظمت جامعة العريش لقاءً مفتوحًا مع الطلاب الوافدين من مختلف الدول والمراحل الدراسية، بحضور منسقي الطلاب الوافدين بالجامعة، باشراف الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، والدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 

ويهدف القاء المفتوح في جامعة العريش مع الطلاب الوافدين، التباحث حول تطوير منظومة الطلاب الوافدين واستماع إلى اقتراحاتهم، ومناقشة أية تحديات قد تواجههم أثناء فترة دراستهم.

 

 

هدف جامعة العريش هو نجاح الطلاب وضمان راحتهم في هذا المسار التعليمي

 

رئيس جامعة العريش، الدكتور حسن الدمرداش، أكد التزام الجامعة بتقديم الدعم الشامل للطلاب الوافدين، وإزالة أية عقبات قد تواجههم خلال رحلتهم الأكاديمية. شدد على أن هدف الجامعة هو نجاح الطلاب وضمان راحتهم في هذا المسار التعليمي الجديد، بالإضافة إلى دمجهم بشكل كامل مع بقية طلاب الجامعة والمشاركة في جميع الأنشطة الطلابية والبحثية المتاحة.

 

 

توفير بيئة تعليمية داعمة للطلاب الوافدين

 

أكد نائب رئيس جامعة العريش لشؤون التعليم والطلاب على التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية داعمة للطلاب الوافدين، وتمكينهم من المشاركة في جميع الأنشطة الطلابية. أكد أيضًا أن جامعة العريش تعتبر بيتًا ثانيًا للطلاب الوافدين، وأنها مستعدة لمساندتهم في كل خطوة على طريق النجاح.

 

 

وضع خطة لتنفيذ الأنشطة الطلابية المخصصة للطلاب الوافدين

 

تم الاتفاق على وضع خطة لتنفيذ الأنشطة الطلابية المخصصة للطلاب الوافدين، وتعزيز التواصل معهم من خلال قنوات مفتوحة، بهدف حل أية مشكلات أو تحديات قد تواجههم.


أثنى الطلاب الوافدين على الاستقبال الودي والدعم الذي يتلقونه من جامعة العريش، مؤكدين على ثقتهم الكاملة في قيادتها وجهودها المستمرة لضمان راحتهم ونجاحهم.


وفي نهاية الاجتماع، عبر رئيس جامعة العريش ومنسقو الطلاب الوافدين عن شكرهم لإدارة الجامعة على اهتمامها البالغ بمنظومة الطلاب الوافدين، وشجعوا الطلاب على عدم التردد في التواصل معهم في أي وقت لمشاركة أي مشكلات أو تحديات قد تواجههم.


جامعة العريش تؤكد التزامها بتوفير بيئة تعليمية داعمة للطلاب الوافدين وتقديم الدعم الكامل لهم في رحلتهم الأكاديمية، مع التأكيد على أن جامعة العريش تعتبر بيتهم الثاني.