الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

رابط التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024

رابط التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024 تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

الإثنين 06/مايو/2024 - 09:15 م
التقديم في مسابقة
التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024

التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024 في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز جودة التعليم وتلبية احتياجات القطاع التعليمي في مصر، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن فتح باب التقديم في مسابقة تعيين 18 ألف معلم لتعزيز الكوادر التعليمية في مختلف التخصصات، تأتي هذه المسابقة في إطار استراتيجية شاملة لتحسين الجودة التعليمية وتحقيق التوازن في توزيع المعلمين على مستوى الجمهورية، مما يسهم في تحسين تجربة التعلم للطلاب ورفع مستوى التحصيل العلمي.

رابط التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024

رابط التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024 وزارة التربية والتعليم المصرية تطلق مسابقة تعيين 18 ألف معلم لتعزيز الكوادر التعليمية في مختلف التخصصات والمراحل التعليمية بالمدارس الابتدائية في جميع محافظات مصر، يمكن للمهتمين التقديم من خلال زيارة رابط بوابة الوظائف الحكومية وتعبئة الاستمارة الإلكترونية، علمًا بأن فترة التقديم تبدأ من 14 مايو وتستمر حتى 27 مايو. ستقوم الوزارة بتحديد موعد لاختبارات القبول لاختيار الكفاءات الأفضل لتلبية احتياجات التعليم في البلاد.

رابط التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024 هو https://jobs.caoa.gov.eg/

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024

التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024 تعتبر مسابقة تعيين 18 ألف معلم في مصر فرصة حقيقية للكفاءات التعليمية لتكون جزءًا من تحسين العملية التعليمية في البلاد، ولكي يتمكن المهتمون من التقديم في هذه المسابقة، يجب عليهم تقديم مجموعة من الأوراق والمستندات الضرورية.

  1. عدد 2 صورة شخصية: يجب أن تكون الصور بحجم مناسب وتظهر وجه المتقدم بوضوح.
  2. نسخة من بطاقة الرقم القومي: يجب أن تكون البطاقة سارية المفعول وتظهر البيانات الشخصية بوضوح.
  3. شهادة الموقف من أداء الخدمة العسكرية للذكور، وشهادة أداء الخدمة العامة للإناث: يتوجب على الذكور تقديم شهادة إثبات الخدمة العسكرية، في حال عدم التأدية يجب تقديم شهادة معفًى من الخدمة. أما الإناث فيجب عليهن تقديم شهادة إثبات الخدمة العامة.
  4. نسخة من المؤهل الدراسي: يجب على المتقدمين تقديم نسخة من شهادة المؤهل الدراسي، مع الأولوية لخريجي كلية التربية.
  5. رفع كافة أصول المستندات بصيغة jpg: يجب تحويل جميع الوثائق والمستندات المطلوبة إلى صيغة jpg قبل تقديمها.
  6. نسخة من شهادة التأهيل أو إثبات حالة إعاقة: في حال وجود إعاقة، يجب تقديم شهادة التأهيل أو إثبات حالة الإعاقة من خلال كارت الخدمات المتكاملة للمعاق.

التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024 يتوجب على المتقدمين تقديم جميع الوثائق المذكورة بشكل كامل وصحيح، وفي حالة عدم استيفاء الشروط وتقديم الوثائق المطلوبة قد يؤدي إلى رفض طلب التقديم.

شروط التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024

شروط التقديم في مسابقة تعيين 18 ألف معلم في مصر:

العمر: يجب أن لا يتجاوز عمر المتقدمين للمسابقة 40 عامًا عند تاريخ انتهاء فترة التقديم، يعتبر هذا الشرط مهمًا لتحديد الفئة العمرية المناسبة للعمل كمعلم وضمان القدرة على الاستمرارية في العمل لفترة طويلة.

الكشف الطبي: يتوجب على المتقدمين اجتياز الكشف الطبي المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم، يهدف هذا الشرط إلى التأكد من أن المتقدمين ليسوا يعانون من أي حالات صحية قد تعيق قدرتهم على أداء العمل كمعلم بشكل جيد.

المحافظة: يجب أن يكون المتقدمون من نفس المحافظة التي سيتم تعيينهم فيها. يعتبر هذا الشرط مهمًا لضمان توفر المعلمين في المحافظات المختلفة وتوزيعهم بشكل عادل لتلبية احتياجات التعليم في جميع أنحاء البلاد.

التقديم في مسابقة 18 ألف معلم 2024 تلتزم وزارة التربية والتعليم بتطبيق هذه الشروط لضمان اختيار الكفاءات الأنسب لتعزيز الكوادر التعليمية وتحسين جودة التعليم في مصر.