الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح بديلا لـ مبابي في باريس سان جيرمان

أخبار الرياضة.. محمد صلاح على رادر 3 أندية في حال الرحيل عن ليفربول

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:05 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل محمد صلاح، هداف ليفربول وكابتن منتخب مصر، تصدره لدائرة الاهتمامات للأندية الأوروبية بعد إمكانية رحيله عن ليفربول، خلال الموسم المقبل، خاصة بعد إعلان يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول رحيله عن تدريب الريدز، خلال الموسم المقبل، بعد قضاء 9 مواسم مع فريق ليفربول.

3 أندية تهتم بـ محمد صلاح

وخطف محمد صلاح اهتمامام 3 أندية، منهم ناديين أوروبيين ونادي عربي وحيد، للحصول على خدمات محمد صلاح خلال الموسم المقبل، خاصة وأن محمد صلاح يتبقي له موسما واحدا مع ليفربول، ويحق له التوقيع مجانا لأي فريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير 2025.

اتحاد جدة يضع محمد صلاح على أهم أولاوياته

وما زال اتحاد جدة السعودي يضع محمد صلاح من ضمن اهتماماته خلال الموسم المقبل، حيث يسعى الى التعاقد مع محمد صلاح منذ الموسم الماضي، وكان قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن ليفربول، لولا تمسك إدارة ليفربول بـ محمد صلاح، والابقاء عليه هذا الموسم.

محمد صلاح بديلا لـ مبابي في باريس سان جيرمان

ودخل الصراع أيضا في الفوز بخدمات محمد صلاح كل من باريس سان جيرمان، وذلك لتعويض رحيل الفرنسي كليان مبابي، إلى ريال مدريد الموسم المقبل، في ظل عدم تواجد لاعب يعوض مبابي الموسم المقبل، ولا يوجد غير محمد صلاح هو الذي يقوم بالدور الذي يلعبه الفرنسي مبابي خلال الموسم المقبل.

يوفينتوس يراقب محمد صلاح من بعيد

ويراقب يوفينتوس الايطالي محمد صلاح، وما سوف تسفر عنه المفاوضات بين محمد صلاح واتحاد جدة من ناحية وإدارة باريس من ناحية أخرى، حيث لدى محمد صلاح امكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا والوصول الى دور نصف نهائي البطولة، وإن كان عودة محمد صلاح الى الدوري الإيطالي عن طريق يوفينتوس محل شك.

المشاركة في كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا

بينما يمكن لـ محمد صلاح تجديد عقده مع ليفربول لمدة موسمين آخرين، في ظل تمسك الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، والذي وضع محمد صلاح على أهم أولاوياته مع الفريق، خلال الموسم المقبل، وطالب إدارة ليفربول بتجديد عقد اللاعب مستغلا حب جماهير ليفربول لأسطورتها محمد صلاح، والذي حطم مئات الأرقام القياسية خلال السبع مواسم التي قضاها مع ليفربول.

الهلال السعودي أقرب لخطف محمد صلاح

أما بالنسبة لانتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، فلن يكون عن طريق اتحاد جدة، نظرا لعدم مشاركة اتحاد جدة في كأس العالم للاندية بنظامها الجديد، حيث يتطلع محمد صلاح في حال رحيله من ليفربول إما للمشاركة مع نادي يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، أو مع فريق يلعب في بطولة كأس العالم للاندية الموسم المقبل، ويمكن أن يكون الأقرب في حال انتقاله إلى الدوري السعودي، هو فريق الهلال الذي سوف يشارك في بطولة كأس العالم التي سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية 2025.