الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تخفيض 50% على تذاكر رحلات مصر للطيران

استمتع بالسفر تخفيض 50% على تذاكر رحلات مصر للطيران الدولية حتى هذا الموعد

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:21 م
رحلات مصر للطيران
رحلات مصر للطيران

تخفيض 50% على تذاكر رحلات مصر للطيران تعد السفر واحدة من أروع التجارب التي يمكن للإنسان أن يخوضها، فهي تفتح أمامه أفقًا جديدًا من الثقافات والتجارب الجديدة، ولتشجيع المسافرين على استكشاف العالم والتمتع بتجربة سفر لا تُنسى، أعلنت شركة مصر للطيران عن عرض استثنائي يصل إلى 50% على تذاكر رحلات مصر للطيران الدولية.

تخفيض 50% على تذاكر رحلات مصر للطيران

تخفيض 50% على تذاكر رحلات مصر للطيران إن تخطيط رحلة سفر ممتعة يتطلب العديد من العوامل، منها اختيار الوجهة المناسبة وضبط التكاليف، ولتسهيل هذه العملية على المسافرين، قررت شركة مصر للطيران تقديم خصم يصل إلى 50% على تذاكر رحلاتها الدولية، وهو عرض يأتي في إطار احتفالها بالذكرى الـ 92 لتأسيسها، مما يوفر فرصة رائعة للجميع للاستمتاع بتجربة سفر رائعة بأسعار مخفضة.

مصر للطيران تحتفل بذكرى تأسيسها

في 7 مايو 1932، رسمت شركة مصر للطيران بداياتها الباهرة في عالم الطيران، لتبزغ كنجمة لامعة في سماء صناعة الطيران العالمية، منذ تأسيسها وحتى اليوم، استمرت في صقل سمعتها كواحدة من أبرز شركات الطيران في العالم، متميزة بتقديم خدمات عالية الجودة وتوفير تجارب سفر لا تُنسى للمسافرين.

تاريخها المميز يعكس تفانيها المتواصل في تلبية احتياجات المسافرين وتوفير أحدث التقنيات وأفضل الخدمات، إنها شركة تاريخية، حافظت على مكانتها كرواد في عالم الطيران عبر العقود، وظلت علامة فارقة في تاريخ السفر الجوي.

عضوية مصر للطيران في تحالف ستار

في عام 2008، قررت مصر للطيران الانضمام إلى تحالف ستار، وهو أكبر تحالف لشركات الطيران في العالم، انضمام الشركة إلى هذا التحالف كان خطوة استراتيجية مهمة، حيث أتاح لها الوصول إلى شبكة واسعة من الوجهات وزيادة التعاون مع شركات طيران عالمية رائدة.

بفضل هذه الخطوة، استطاعت مصر للطيران تقديم خدمات متميزة لعملائها، بما في ذلك تحسين خدمات الحجز والتواصل مع العملاء، وتوفير رحلات متكاملة ومرنة تناسب احتياجات المسافرين، كما أن الانضمام إلى تحالف ستار ساهم في زيادة المبيعات وتعزيز العلامة التجارية للشركة على المستوى الدولي.

بشكل عام، كان انضمام مصر للطيران إلى تحالف ستار خطوة استثنائية، حيث ساهمت في تعزيز مكانتها كشركة طيران رائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وزيادة قدرتها على تلبية احتياجات وتطلعات العملاء بشكل أفضل.

احتفال بذكرى مصر للطيران

هذا العرض الخاص من رحلات مصر للطيران يعتبر فرصة استثنائية للمسافرين للاستمتاع بتجربة سفر مميزة بأسعار مخفضة، من خلال حجز تذكرتك خلال الفترة المحددة من 7 مايو إلى 31 أكتوبر 2024، يمكنك الاستفادة من الخصم الكبير الذي يصل إلى 50% على تذاكر رحلات مصر للطيران الدولية.

بالإضافة إلى ذلك، ستستمتع أيضًا بالمزايا الإضافية المخصصة لأعضاء EgyptAir Plus، حيث يمكنك جمع النقاط والمكافآت واستبدالها في رحلات مستقبلية أو خدمات إضافية، هذا يعني أنك لن تحصل فقط على خصم كبير، ولكنك ستحصل أيضًا على عوائد إضافية تجعل تجربة سفرك أكثر امتاعًا واقتصادًا.

استفد من هذه الفرصة الرائعة واحجز تذكرتك الآن مع مصر للطيران للاستمتاع برحلات سفر لا تُنسى بأسعار لا تقاوم.