الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حفل ختام فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤

أخبار الجامعات.. جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية في كلية التربية الرياضية

الأربعاء 08/مايو/2024 - 05:38 م
جامعة أسيوط تحتفل
جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية في كلية التربية ال

أخبار الجامعات.. تحت إشراف رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي،  نظّمت كلية التربية الرياضية حفل ختام فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور عماد سمير، عميد الكلية.

أخبار الجامعات.. التزام الجامعة بدعم ورعاية طلابها

أخبار الجامعات..  أكد رئيس جامعة أسيوط، على التزام الجامعة بدعم ورعاية طلابها، وتوفير البنية التحتية اللازمة لدعم الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات. وأشار إلى أهمية هذه الأنشطة في تعزيز المهارات والقدرات الطلابية، سواء في الميدان الرياضي أو الثقافي أو الاجتماعي أو الفني.

 

أخبار الجامعات..  تضمنت الفعاليات التي تم عرضها خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأنشطة الطلابية، مثل الجوالة والخدمة العامة وفريق المسرح وسباق الماراثون والألعاب الرياضية المختلفة، إلى جانب الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية، والمبادرات المجتمعية.

 

أخبار الجامعات..  عبر الدكتور أحمد عبد المولى عن سعادته بالمشاركة في الحفل، مؤكدا دعم إدارة الجامعة لكافة الفاعليات الطلابية، ومدح دور طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية في تنوع وتميز الأنشطة على مستوى الجامعة وخارجها.

 

أخبار الجامعات..  من جانبه، ثمّن الدكتور عماد سمير جهود الجامعة في دعم الأنشطة الطلابية وإبراز مواهب الطلاب، مع تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مساراتهم التعليمية والمهنية المستقبلية.

 

أخبار الجامعات..  شهد الحفل حضورًا مميزًا من عدد من الشخصيات البارزة في الكلية، بما في ذلك العميد السابق، الدكتور جمال محمد علي، وكبار مسؤولي الكلية ومنسقي الأنشطة الطلابية، إلى جانب جمع من الطلاب والطالبات من مختلف الفرق.