الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مما ساهم في تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى في محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة بنها: الدولة تولى القطاع الصحي اهتماما كبيرا

الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:48 م
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها

أخبار الجامعات..  أعرب رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي،  عن أهمية الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية للقطاع الصحي، وأشار إلى أن الجامعة حققت تقدما كبيرا في تطوير المستشفيات الجامعية وكلية الطب البشري، مما ساهم في تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى في محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

أخبار الجامعات.. جاءت تلك الإشادة خلال جولة قام بها رئيس الجامعة في كلية الطب البشري، وكان برفقته الدكتور محمد الأشهب، عميد الكلية، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.

أخبار الجامعات.. تطوير مهاراتهم العلمية والاجتماعية

 

أخبار الجامعات..  خلال الجولة، تفقد رئيس جامعة بنها،  القاعات الدراسية ومعامل التشريح، والتقى بطلاب كلية الطب، حيث حثهم على تطوير مهاراتهم العلمية والاجتماعية، وأكد على أن الطبيب ليس مجرد مهنة ولكنه رسالة، وعليهم أن يتحملوا ضغوط العمل ويولوا اهتماما خاصا للجانب الإنساني.

 

أخبار الجامعات.. وأكد الدكتور الجيزاوي على حرص الجامعة على استثمار الموارد البشرية، وعلى توفير بيئة دراسية مثالية للطلاب لتعزيز مستواهم العلمي والأكاديمي. كما أشار إلى أهمية التعاون مع الجامعات العالمية لتبادل الخبرات والمعرفة.

 

أخبار الجامعات.. وفي نهاية الجولة، قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتكريم الطلاب الفائزين في المؤتمر الطلابي الثاني بكلية الطب البشري، معربا عن فخرهم بخريجي الجامعة وإنجازاتهم في مختلف المجالات الأكاديمية والمهنية.