الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مشروعهن المميز تصميم وحدة إثاث شاطئي يتميز بالقابلية للطي التام

طلاب كلية العلوم التطبيقية والفنون في جامعة الألمانية بالقاهرة يشاركون في إسبوع القاهرة للتصميم

الخميس 09/مايو/2024 - 07:52 م
الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية بالقاهرة

حصدت طالبات كلية العلوم التطبيقية والفنون في الجامعة الألمانية بالقاهرة لينا عبد الرؤوف، منة الله عاصم، ساره خضر، وترنيم فرج، فازن بالمركز الأول في أسبوع القاهرة للتصميم لعام 2024. 

 

طالبات الجامعة الألمانية بالقاهرة

 

قدّم مشروعهن المميز تصميم وحدة إثاث شاطئي يتميز بالقابلية للطي التام، وسهولة التخزين والنقل بفضل خفة الوزن، مما يجعلها مثالية للنزهات ورحلات الشاطئ. اعتمد التصميم على إطار خشبي وقماش كانفاس مقاوم للماء، مع مراعاة المبادئ البيئية المستدامة.

 

وقد أُشاد بمشروع "قصبنا" الذي قدمته سلمى درويش، ليان محمد، وسلمى سليم من قسم تصميم المنتج بكلية الفنون ويهدف المشروع إلى إعادة تدوير منتجات مخلفات قصب السكر لتحويلها إلى حاويات صديقة للبيئة، مما أدى إلى تكريمهن بشهادة تقديرية عن مشاركتهن المبدعة.
 

وجاء في شهادة التقدير: "تقديرًا للجهود المتميزة والإبداعية في مساهمتكن في جائزة القاهرة للتصميم 2024. قد أضفتم العمق والابتكار إلى مجتمع التصميم بفضل رؤيتكم الإبداعية وتفانيكم في مشروع "قصبنا". تقدم هذه الشهادة دليلًا على التزامكم بالتميز في التصميم".



الجامعة الألمانية بالقاهرة: الإنجاز وتقدير الطالبات الذي يعكس جهودهن المتميزة
 

وتفخر الجامعة الألمانية بالقاهرة بهذا الإنجاز وتقدير الطالبات الذي يعكس جهودهن المتميزة وإبداعهن في المشاركة في فعاليات مثل أسبوع القاهرة للتصميم، الذي يشهد مشاركة واهتمامًا كبيرًا من قبل العارضين والمصممين المحليين والعالميين.