الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

والدتها ..ابنتى ستؤدى باقى الاختبارات ولن اتنازل عن حقها

كوب الشاى تحول الى كابوس..شوه وجه تلميذة  داخل مدرسة خاصة بالجيزة

الخميس 09/مايو/2024 - 10:57 م
كوب الشاى تحول الى
كوب الشاى تحول الى كابوس..شوه وجه تلميذة  داخل مدرسة خاصة ب

تهور احدى الموظفات مدرسة خاصة بـ الجيزة ادى الى تشوه وجه الطالبه كارولين مرقص  بالصف السادس الابتدائى بالمدرسة واصابتها بحروق من الدرجة الثانية،بعد اعداد الموظفة الشاى قامت بسكب الماء النتبقى فى الغلايه من اعلى المبنى فى اهمال جسيم.

موظفة شئون الطلبة سكبت المياه الساخنة من أعلى فشوهت وجه تلميذة فيصل

بدأت القصة حينما كانت تقف التلميذه فى فناء مدرسة دار الحنان الخاصة بمحافظة الجيزة  ..شوه وجه تلميذة  داخل مدرسة خاصة بالجيزة عقب الانتهاء من مراجعة اللغة الانجليزية استعدادا للاختبار التالى اذ فوجئت بسكب مياه ساخنه من اعلى مبنى شئون الطلاب الدور الاول فسقطت المياه على التلميذه لتبدأ فى صراخها وحدثت حاله من الهرج حيث تناولت المياه كتفها الايمن ووجهها وجزءًا من أسفل رقبتها..وتم نقل التلميذه الى المستشفى لتلقى العلاج.

اولياء امور الطالبة اتصلوا بوالدتها التى جاءت على الفور الى احدى مستشفىات الجيزة   وجاء التقرير الطبى ليبين وجود حروق من الدرجه الأولى والثانية وحررت الوالدة بعد ذلك محضر ادارى يحمل رقم 3038 بقسم شرطة العمرانية بناء على ما افاده التقرير الطبى والذى نصح باعطاء اجازة اسبوعين للطالبة التى ساءت حالتها النفسية عقب الواقعه ولكنها اصرت على حضور باقى الامتحانات.

وتستمع النيابة العامة فى جلسة الاسبوع المقبل إفادة الضحية وأسرتها، إذ لا تزال هناك العديد من التحقيقات والتحريات اللازمة بشأن الواقعة.

وزارة التعليم تحقق فى الواقعه والمدرسة تابعة لـ"30 يونيو "

 أكد اشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ومدير المديرية انه جارى التحقيق مع المسئولين عن الواقعه من قبل وزارة التربية والتعليم حيث ان المدرسة تابعة لمدارس 30 يونيو التى تشرف عليها الوزارة وانه لاتهاون مع اى مخالف.

ولى الأمر: ابنتى ستؤدى باقى الاختبارات ولن اتنازل عن حقها

 قالت والدة الطالبة ان ابنتها كانت تقف مع زميلاتها فى الحوش وفوجئت بالمياه تسقط عليها مما ادى الى صراخها  ، مشيرة الى أن  قيام المدرسين واولياء الامور بالالتفاف حولها ووضع المياه البارده علىيها والمساعده لتخفيف الام التلميذه حيث تعرضت لحروق فى وجهها وجسدها اثر سقوط المياه المغليه عليها من المبنى بعد اهمال احدى الموظفات من شئون الطلاب لسكب المياه، موضحه تحرير محضر بقسم الشرطه لان البنت فى فترة امتحانات ولكنها فى حالة تسمح لها باستكمال باقى الاختبارات.