رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وذلك كجزء من رؤية مصر 2030 ..

نائب رئيس جامعة طنطا يشيد بجهود الرئيس السيسي في دعم بناء الانسان المصري

الخميس 09/مايو/2024 - 11:17 م
نائب رئيس جامعة طنطا
نائب رئيس جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. أثنى الدكتور محمود سليم، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على الجهود الغير مسبوقة والمتميزة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في تعزيز دور مؤسسات التعليم العالي كعنصر أساسي في تنمية الإنسان المصري، وذلك كجزء من رؤية مصر 2030.

نائب رئيس جامعة طنطا يقدم الشكر للقيادة السياسية

 وقدم نائب رئيس جامعة طنطا الشكر للقيادة السياسية على الدعم المستمر للجامعات المصرية، سواء على الصعيدين المادي والبشري، مشيرًا إلى أن التعليم العالي في مصر يعيش أحلى الأوقات بفضل هذا الدعم والمتابعة الدقيقة لتنفيذ خطط العمل ضمن الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.

 

وأكد نائب رئيس جامعة طنطا أن المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية" تمثل منهجًا واضحًا لدور الجامعات المصرية والتحالفات الإقليمية السبعة للجامعات في دعم رؤية مصر 2030 والاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة. 

 

وأشار نائب رئيس جامعة طنطا إلى أن الشراكات الثلاثية (الأكاديمية - الصناعية - الحكومية) التي تمتثل لنموذج Triple Helix والمعتمدة في الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي تمثل الركيزة الأساسية في خطة العمل لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جامعة طنطا، بهدف تحقيق نتائج تنموية إيجابية تعود بالفائدة على جميع فئات المجتمع المصري. 

 

وأدلى بتلك التصريحات خلال المحاضرة التي قدمها في ختام فعاليات دورة تدريبية لإعداد القادة الأكاديميين، والتي نظمها المركز الرئيسي للتدريب المستدام على مدار ثلاثة أيام.