الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

توقعات ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بكارثة قبل موعد عيد الأضحى المبارك: الحظر هيرجع من جديد في الدول العربية

السبت 11/مايو/2024 - 11:34 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

آثارتليلى عبد اللطيفحالة من القلق والذعر في الوطن العربي قبل موعد عيد الأضحى المبارك 2024 بعدد تنبؤها بظهور فيروس جديد سيجعل الدول تفرض الحظر مرة آخرى.

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى  وقوع عدة أحداث ومصائب غير مبشرة قبل عيد الأضحى 2024 في بعض الدول العربية، حيث تضمن توقعاتها انتشار فيروس جديد في عمان بالإضافة إلى عدم استقرار الوضع الأمني في دولة لبنان.


توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا قبل اقتراب عيد الأضحى المبارك بحدوث اعتداء على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات في بيروت، لافتة إلى  عودة حالة القلق التي ظهرت خلال فترة جائحة كورونا بسبب ظهور فيروس جديد في عمان.

ولفتت ليلي عبد اللطيف إلى أن الدول ستعود لفرض الحظر مرة آخرى وتشديد الإجراءات الاحترازية التي عانى منها المجتمع، بالإضافة إلى اكتشاف كارثة صحية في الوطن العربي خلال الفترة القادمة وهي تحور من متحاورات سلالة فيروس الجدري. 

ما قصة ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف، سيدة أعمال وخبيرة أبراج من لبنان ومصر، وُلدت في 17 يناير عام 1958 في بيروت،  والدها من أصول مصرية وكان يعمل بالجامع الأزهر، ونشأت العلاقة بينه وبين والدتها اللبنانية خلال بعثة والدها إلى لبنان. 

تعتمد في توقعاتها على علم التنجيم والرؤى والأرقام، وتستند إلى هذه العوامل في تحليلها للأحداث والتنبؤ بالمستقبل، مما يجعلها تقدم توقعاتها بدرجة عالية من الثقة. ترفض أن تُصنف على أنها عرّافة خاصة، مشيرة إلى أن تنبؤاتها تنم عن إلهام قوي وحاسة سادسة تتطور مع الزمن وتتجسد على أرض الواقع بنسبة عالية تصل إلى حوالي 90% أو 100% بمرور الوقت.

موعد عيد الأضحى المبارك

ومن المتوقع أن يحل عيد الأضحى في الأحد الموافق 16يونيو لعام 2024، الذي يوافق العاشر من ذو الحجة لعام 1445 هجريًا.