السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

وتقديم رؤى حول مستقبل التعليم في ظل التطور التكنولوجي..

إنطلاق المؤتمر الدولي الثالث لـ «جائزة خليفة التربوية في أبو ظبي» 14 و15 مايو الجاري

السبت 11/مايو/2024 - 11:40 م
جائزة خليفة
جائزة خليفة

جائزة خليفة التربوية في أبو ظبي.. ينعقد المؤتمر الدولي الثالث لـ جائزة خليفة التربوية في أبو ظبي، بمشاركة خبراء من 8 دول مختلفة، ويستمر لمدتين يومي 14 و15 مايو. 

المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية في أبو ظبي

ويهدف المؤتمر الدولي الثالث لـ جائزة خليفة التربوية في أبو ظبي إلى استعراض التجارب العالمية في التعليم المبكر وتقديم رؤى حول مستقبل التعليم في ظل التطور التكنولوجي ويتناول المؤتمر مواضيع متنوعة تشمل تطوير البيئة التعليمية، وصياغة سياسات تعليمية مبتكرة، وتحسين جودة مخرجات التعليم، واستشراف مستقبل الوظائف وسوق العمل.

 

يتضمن فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لـ جائزة خليفة التربوية في أبو ظبي 7 جلسات عمل و4 ورش عمل تطبيقية تغطي مختلف المحاور المطروحة. 

 

ويشارك في المؤتمر الدولي الثالث لـ جائزة خليفة التربوية في أبو ظبي خبراء ومتخصصون في قطاع التعليم من مختلف الدول، وتتضمن أجندته محاور علمية متنوعة، مثل التعليم المبكر والتعليم الرقمي والإعداد لمستقبل مستدام.

 

تركز فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لـ جائزة خليفة التربوية في أبو ظبي على الجوانب التطبيقية التي تمكن المشاركين من اكتساب المهارات اللازمة لتطوير العملية التعليمية، وذلك في ظل التطورات السريعة وتوظيف التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي في التعليم.