الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية

وظيفة جامعه.. الجامعة الألمانية بالقاهر تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في عدد من التخصصات

الأحد 12/مايو/2024 - 08:36 ص
الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية بالقاهرة

وظيفة جامعه.. تعلن كلية هندسة وتكنولوجيا الإعلام في الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس شاغرة وذلك بداية من سبتمبر 2024 في علوم وهندسة الكمبيوتر برتبة أستاذ، أستاذ مشارك، ومحاضر. 

 

 وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

من المتوقع أن يقود المرشحون الناجحون الأبحاث، ويجذبون أموال البحث، ويشرفون على طلاب الدراسات العليا والجامعية، ويقومون بتدريس وتطوير فصول البكالوريوس والدراسات العليا، والمساهمة في المهام الإدارية.

وظيفة جامعه  .. المؤهلات المطلوبة في الجامعة الألمانية:

  • يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر أو التخصصات الأخرى ذات الصلة مع خبرة يمكن إثباتها في مجال الحوسبة. 
     
  • سيكون المرشح المثالي باحثًا نشيطًا ملتزمًا بالتميز في البحث والتدريس في بيئة متعددة الثقافات. في حين أن كلية هندسة وتكنولوجيا الإعلام تبحث عن مرشحين ذوي اهتمامات بحثية في جميع مجالات علوم الكمبيوتر والهندسة، فإن المرشحين ذوي الاهتمام والخبرة في الأنظمة الموزعة، والأنظمة المدمجة، والبرمجة الأمثل والقيود، والروبوتات مثيرة للاهتمام بشكل خاص.

وظيفة جامعه  ..  تعليمات التقديم في الجامعة الألمانية:
 


المتقدمون المهتمون مدعوون لتقديم سيرتهم الذاتية بما في ذلك تاريخ التوظيف، وبيان يوضح الاهتمامات البحثية والتدريسية، وقائمة المنشورات والمشاريع المنفذة وأسماء ثلاثة حكام على الأقل.


لمزيد من المعلومات برجاء التواصل مع إدارة الموارد البشرية ([email protected])

وظيفة جامعه  .. لمطالعة نص إعلان الجامعة الألمانية عبر الموقع الرسمي والتقديم اضغط هنا