الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور العديد من الشخصيات البارزة في مجال التعليم والصيدلة

انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي السنوي في دورته التاسعة بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق

الأحد 12/مايو/2024 - 05:27 م
انطلاق فعاليات الملتقى
انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي السنوي في دورته التاسعة بكلية

أخبار الجامعات.. انطلق الملتقى الطلابي السنوي في كلية الصيدلة بتنظيمه بنجاح تحت رعاية د. خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق وبحضور العديد من الشخصيات البارزة في مجال التعليم والصيدلة وتم عقد الملتقى في قاعة المؤتمرات بالكلية، بحيث شهدت الفعاليات تجمعًا كبيرًا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

تميزت بداية الملتقى بالسلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة من د. عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب، حيث عبّر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام. كما أشاد بروح التعاون في الكلية وجهود إدارتها في تطوير التعليم ودعم الطلاب.

 

وفي سياق متصل، قدمت د. أمل الجندي، عميد الكلية، الشكر والتقدير لإدارة جامعة الزقازيق على دعمها المستمر للطلاب، مؤكدة على التزام الكلية بتطوير العملية التعليمية وتعزيز البحث العلمي بين الطلاب.

عرض ثلاث منتجات مقدمة من قسم العقاقير الطبية  

تنوعت فعاليات الملتقى بين العروض الشفهية والمعلقة، حيث قدم الطلاب عروضهم وأبحاثهم العلمية في مختلف مجالات الصيدلة وتضمن الملتقى عرضًا لثلاث منتجات مقدمة من قسم العقاقير الطبية، بالإضافة إلى تكريم الشخصيات البارزة والطلاب المتميزين في ختام الملتقى.

 

بهذه الطريقة، أظهر الملتقى الطلابي السنوي التزام الكلية بتعزيز التعليم والبحث العلمي في مجال الصيدلة، وتعزيز التواصل والتعاون بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإدارة.