الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

مصطفى شوبير هو الحارس الأساسي أمام الترجي

أخبار الرياضة | فرمان كولر بشأن مشاركة محمد الشناوي في نهائي أفريقيا أمام الترجي

الإثنين 13/مايو/2024 - 12:50 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي والعائد من الإصابة، ومدى مشاركة محمد الشناوي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي أمام الترجي التونسي

ويلتقي فريق الأهلي أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد رادس بالعاصمة التونسية.

محمد الشناوي لن يحرس مرمى الأهلي في ذهاب نهائي أفريقيا

وأكد كولر المدير الفني لفريق الأهلي أن محمد الشناوي لن يحرس مرمى الأهلي في ذهاب نهائي أفريقيا، حيث لم يلعب محمد الشناوي خلال مباريات الأهلي الماضية نظرا لعودته من إصابة طويلة في الكتف استدعت إجراء محمد الشناوي عملية جراحية، فور إصابته في دور المجموعات ببطولة كأس أمم افريقيا، التي أقميت في كوت دي فوار خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.

مصطفى شوبير هو الحارس الأساسي أمام الترجي

وأضاف كولر أن من يحرس مرمى الأهلي هو مصطفى شوبير، الحارس المتألق خلال الفترة الماضية، حيث أنقذ الأهلي في العديد من المناسبات في مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولعب 7 مباريات أفريقية لم تهتز شباكه خلالها، وحافظ على شباكه نظيفة والخروج بالكلين شيت طوال هذه المباريات وكان السبب الرئيسي لوصول الأهلي الى المباراة النهائية أمام الترجي التونسي، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي يوم السبت الموافق 25 مايو في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراتي الأهلي أمام الترجي في النهائي الأفريقي

ويستعد فريق الأهلي للسفر إلى تونس خلال الفترة المقبلة، حيث يلعب مباراة الذهاب على الأراضي التونسية وعلى ستاد رادس، يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، بينما تقام مباراة العودة يوم السبت الموافق 25 مايو 2024.

كيف وصل الأهلي الى نهائي دوري أبطال أفريقيا

احتل فريق الأهلي المركز الأول في المجموعة الأولى على حساب كل من شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز بطل تنزانيا  ، وميدياما بطل غانا، وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات، محققا 12 نقطة.

الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ووصل الى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدا مع سيمبا التنزاني، وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفي مباراة العودة حقق الفوز بهدفين نظيفين، وصعد الى دور نصف النهائي أمام مازيمبي الكونغولي وتعادل في مباراة الذهاب سلبيا، بينما حقق الفوز في مباراة العودة على ستاد القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة.