الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | طالبة في جامعة حلوان تحصد الميدالية البرونزية في البطولة الأفريقية فى الجمباز بتونس

الإثنين 13/مايو/2024 - 02:15 م
البطلة أشرقت إسماعيل
البطلة أشرقت إسماعيل

قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، تعليقًا على إنجاز البطلة اشرقت إسماعيل في البطولة القارية، معبرًا عن فخرهم الكبير بهذا الإنجاز البارز. أكد أن هذا النجاح يعكس التزام الجامعة بدعم الرياضيين الموهوبين وتوفير البيئة المناسبة لهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم. كما أعرب عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل في مختلف الساحات الدولية.

 

وبفضل إنجازها الرياضي البارز، حققت البطلة أشرقت إسماعيل، التي تمثل منتخبنا الوطني في رياضة الجمباز الترامبولين، المركز الثالث وحازت على الميدالية البرونزية في فئة الفردي آنسات خلال بطولة أفريقيا 2024 التي أُقيمت في تونس. تأتي هذه الإنجازات البارزة كنتيجة لتفانيها وإصرارها، وتعكس التزامها العالي بالتدريب والتميز في رياضتها.

 

 

رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرقت علي الإنجاز البارز

 

رئيس جامعة حلوان قدّم التهنئة للبطلة، متمنيًا لها استمرار التقدم والنجاح، وتحقيق المزيد من البطولات، ليظل علم مصر يرفرف بفخر في جميع المحافل الدولية.

 

قالت الدكتورة أمل عبد الله، عميدة كلية التربية الرياضية للبناتـ جامعة حلوان "هذا الإنجاز يعكس جهود البطلة اشرقت والتدريب المكثف الذي خضعت له، نتمنى لها المزيد من التفوق والنجاح في مسيرتها الرياضية المستقبلية، وأن تحقق التألق في جميع المنافسات والمحافل الرياضية الدولية.

 

جدير بالذكر، أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، جاهزية الجامعة بشكل كامل لامتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤. جاء هذا الاعلان نتيجة للجهود المبذولة والاستعداد الشامل لضمان سير الامتحانات بكفاءة وسلاسة. وتمثلت هذه الاستعدادات في وضع خطط دقيقة لتنظيم الامتحانات وتوفير بيئة امتحانية ملائمة. وقد تم تجهيز القاعات الامتحانية بكل ما يلزم من مستلزمات وتوفير التقنيات اللازمة لتنفيذ الامتحانات. كما حرصت الجامعة على توفير بيئة تعليمية مثالية وفرص شاملة لنجاح الطلاب، بهدف توفير أفضل الظروف لإجراء الامتحانات وضمان نجاح جميع الطلاب في تحقيق أهدافهم الأكاديمية.

 

أعلن الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن الامتحانات في كليات جامعة حلوان ستبدأ بالامتحانات العملية والتخلفات خلال الشهر الحالي، وأن بداية الامتحانات النظرية ستكون في ١٤ مايو، ومن المقرر أن تستمر حتى ٢٩ يونيو.