رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند

أخبار الرياضة | أنشيلوتي: ريال مدريد يسعى للفوز بمبارياته في الدوري الإسباني

الإثنين 13/مايو/2024 - 03:54 م
ريال مدريد
ريال مدريد

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، إن فريقه يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المباريات المتبقية له في الدوري الإسباني استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند. 

ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس

ويلتقي ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس على ملعب سانتياغو برنابيو غدًا الثلاثاء في العاشرة والنصف مساءً في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

مشاركة اللاعبين الحاصلين على راحة أمام غرناطة

وقال أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي: "غدًا سيلعب اللاعبون الذين حصلوا على راحة أمام غرناطة".

كورتوا وميليان يحتاجان إلى مزيد من الوقت للعب

وأضاف أنشيلوتي: “لاعبون مثل كورتوا وميليان، الذين عادوا في الوقت المناسب، يحتاجون إلى مزيد من الوقت للعب، لكننا سنقرر الحارس في الأسبوع الذي يسبق النهائي”.

لونين وكيبا سيلعبان

وتابع مدرب ريال مدريد "لونين وكيبا سيلعبان أيضًا. لن يكون الأمر سهلًا لأنه لا يوجد الكثير من المباريات. نحن نفكر بالفعل في ذلك.

الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد منحتنا الفرصة لتغيير دفاعنا

وفيما يتعلق بما يمكن توقعه من بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، أوضح أنشيلوتي. "لقد منحتنا الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد الفرصة لتغيير دفاعنا. لقد كان موسمًا سهلًا بفضل اللاعبين".

مشوار ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وصعد ريال مدريد الى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند، بعد أن واجه ريال مدريد العديد من الفرق الصعبة منها مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، ولعب ريال مدريد في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، وتغلب عليه بعد اللجوء الى ركلات الترجيح، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 3-3، كما انتهت مباراة العودة بنتيجة التعادل بهدف.

مشوار ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ولعب في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، وانتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بالتعادل بهدفين، بينما حقق ريال مدريد فوزا صعبا على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا امام بروسيا دورتموند الألماني يوم السبت الموافق أول يونيو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.