رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة طنطا: إطلاق المرحلة الرابعة لنموذج الحوكمة المؤسسية والتحول الإداري بالجامعة

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:21 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. كشف رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، عن إطلاق المرحلة الرابعة لتطوير الأداء المؤسسي والتحول الإداري يعكس التزام الجامعة بالتحسين المستمر والتطوير الشامل. في إطار هذه المرحلة، تتمركز الجهود حول تحقيق التكامل بين جميع أقسام الجامعة وكلياتها وتوجيه الجهود نحو أهداف ومستهدفات الخطة الاستراتيجية ومحاور التطوير والإنجاز.

 

خلال الاجتماع الذي حضره عدد من القيادات الجامعية، تم تسليط الضوء على أهمية العمل بمنهجية مؤسسية تسعى لتحقيق التميز والتفوق الأكاديمي. وتم تقدير جهود العمداء وفرق العمل في تحسين الأداء المؤسسي، مما أدى إلى تحقيق العديد من الإنجازات والتقدم في التصنيفات الدولية والمحلية.

رئيس جامعة طنطا: الاستفادة من المنصات الإلكترونية والمعرفية

كما أوضح رئيس جامعة طنطا أهمية الاستفادة من المنصات الإلكترونية والمعرفية في تقييم الأداء، وحث الجهات المعنية على إتمام العمل على هذه المنصات كأولوية قصوى.

من ناحية أخرى، تم تقديم تقرير من قبل الدكتورة دينا عبد الهادي، مديرة المركز الرئيسي للأداء المؤسسي، والدكتور محمد النمر، المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية، والدكتور رضا بسيوني، مدير وحدة نظم المعلومات بالجامعة. 

 

تم خلاله استعراض مراحل تطور نموذج الحوكمة في رئيس جامعة طنطا والتحول الرقمي، بالإضافة إلى إطلاق لوحة تحكم ديناميكية لمتابعة وتقييم أداء الكليات والجامعة بشكل فعال.

 

هذه الجهود المستمرة تعكس التزام جامعة طنطا بتحقيق التميز الأكاديمي والإداري وتطوير الأداء المؤسسي بما يعزز مكانتها العالمية ويسهم في تحقيق رؤيتها المستقبلية.