الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أخبار الرياضة | ليفربول يحدد البدائل المحتملة في حالة رحيل محمد صلاح.. جناح نيوكاسل الأقرب

الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:32 ص
ليفربول يحدد البدائل
ليفربول يحدد البدائل المحتملة في حالة رحيل محمد صلاح

بدأ ليفربول في البحث عن البديل المستقبلي فى حالة رحيل قائد منتخب مصر محمد صلاح، وفقًا لموقع "كرونيكل لايف" المتخصص في أخبار نيوكاسل يونايتد، فإن ليفربول قد أدرج اسم أنتوني جوردون من بين هؤلاء اللاعبين، وأضاف الموقع أن ليفربول يرى أن أنتوني جوردان هو البديل المثالي لمحمد صلاح.

 

 

نجم ليفربول إلى أحد أندية الدوري السعودي

 

لذلك، يجب أن يحاول ليفربول معرفة ما إذا كان بإمكانه التعاقد مع جوردون في المستقبل، وإذا قام ليفربول ببيع محمد صلاح إلى أحد أندية الدوري السعودي، فيمكنهم استخدام الأموال للتعاقد مع جوردون.

 

قال جوردون عن نيوكاسل: "لقد قلتها عدة مرات، أنا أحب هذا الموسم لأنني أشعر بالسعادة عنا مع فريقي، وقد شارك جوردون، 23 عامًا، في 47 مباراة مع نيوكاسل هذا الموسم، وسجل 11 هدفًا وصنع 11 هدفًا.


وفى سياق متصل، وفقًا لموقع سبورتس ميل فإن نيوكاسل يونايتد قد اتخذ قرارًا بشأن مستقبل أنتوني جوردون بعيدًا عن ليفربول.


ولعب جناح نيوكاسل " جوردون " في أكاديمية إيفرتون في سن الحادية عشرة وشارك في 78 مباراة في ست سنوات قبل أن ينتقل إلى نيوكاسل، وحصل نيوكاسل يونايتد على أنتوني جوردون مقابل 45 مليون جنيه إسترليني في يناير 2023، وقد أثبت قدراته وأُطلق عليه لقب أفضل لاعب في موسم 2023-2024 في أول عام له مع النادي.


ومن المحتمل أنه ليس لدى نيوكاسل يونايتد أي نية لبيع أنتوني جوردون هذا الصيف، ومع بقاء عامين فقط في عقده، يبدو أن مستقبله في سانت جيمس بارك قد تحدد.


ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة من 36 مباراة، حيث فاز نيوكاسل 17 مرة وتعادل 6 مرات وخسر 13 مرة وسجل 79 هدفًا واستقبلت شباكه 57 هدفًا.

 

يواصل النجم محمد هداف ليفربول وكابتن منتخب مصر، تصدره لدائرة الاهتمامات للأندية الأوروبية بعد إمكانية رحيله عن ليفربول، خلال الموسم المقبل.

 

خاصة بعد إعلان يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول رحيله عن تدريب الريدز، خلال الموسم المقبل، بعد قضاء 9 مواسم مع فريق ليفربول.