الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لمناقشة تفاصيل عمل القافلة والخدمات المتكاملة التي ستقدمها

رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة عمل القافلة المتكاملة لحلايب وشلاتين

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:40 م
رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة عمل القافلة المتكاملة لحلايب

أخبار الجامعات.. عقد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع أعضاء قافلة جامعة المنصورة المتكاملة "جسور الخير-21" المتجهة لحلايب وشلاتين وأبو رماد، خلال الفترة من 17 إلى 21 يونيو 2024، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وحياة كريمة ومحافظة البحر الأحمر، لمناقشة تفاصيل عمل القافلة والخدمات المتكاملة التي ستقدمها.
 

حضر الاجتماع الدكتور محمد عبد العظيم، نائب رئيس جامعة المنصورة، لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس القافلة، والأستاذ الدكتور غادة القنيشى، وكيل كلية الطب ورئيس الفريق الطبي، والدكتور حسام الدين الهلالي، منسق القوافل المتكاملة ورئيس الفريق الإداري.


رئيس جامعة المنصورة:  القافلة المتكاملة ضمن المبادرات الرئاسية لتنمية التكافل بالدولة 

أكد رئيس جامعة المنصورة، أن القافلة المتكاملة تأتي في إطار المبادرات الرئاسية لتنمية التكافل بالدولة المصرية، وفي إطار تفعيل دور جامعة المنصورة في خدمة المجتمع وتعزيز العمل التطوعي والخيري.

وأكد أهمية دور القوافل المتكاملة في دعم وصول الخدمات المختلفة للأهالي في الأماكن النائية وخاصة المناطق الحدودية.

وأشار الدكتور محمد عبد العظيم إلى أن القافلة تتم بالتعاون مع جميع الجهات التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر، وتضم القافلة المتكاملة تخصصات: قافلة طبية، بيطرية، زراعية توعوية، رياضية، تجهيزات غذائية، وقافلة منح تعليمية.

كما استعرض الدكتور محمد عبد العظيم جدول تحرك القافلة: حيث تبدأ إشارة الإنطلاق غدًا الخميس بتحرك الفريق الأول، ثم يوم الجمعة انطلاق القافلة بالكامل في تمام الساعة 8 صباحًا، على أن يكون يوم السبت بداية عمل القافلة حتى ختام أعمالها يوم الثلاثاء 21 يونيو 2024.