الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

حل امتحان العربي على السبورة

أخبار التعليم | ننشر حل أسئلة امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 فى مادة اللغة العربية بالقاهرة

الخميس 16/مايو/2024 - 12:58 م
حل أسئلة امتحانات
حل أسئلة امتحانات الشهادة الاعدادية 2024

أول امتحانات الشهادة الاعدادية 2024، انتهي طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة، من امتحان اللغة العربية، وهو، للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2023-2024.

 

السبورة مستمر في تقديم خدماته لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية


موقع السبورة مستمر في تقديم خدماته لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، حيث يوفر إجابات لأسئلة امتحان مادة اللغة العربية لطلاب محافظة القاهرة. يأتي هذا في سياق استمرار أداء الطلاب لـ امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني، التي تجري اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024.

 

خبراء في مادة اللغة العربية يُقدمون الإجابات عن أسئلة امتحانات الشهادة الاعدادية 2024، في محافظة القاهرة، وذلك بعد أداء الطلاب والطالبات للاختبار اليوم.

 

وفي البداية يتمنى موقع السبورة لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في القاهرة التوفيق والنجاح في امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 في مواد اللغة العربية والتربية الدينية، مؤكدًا على أهمية هذه الخطوة الحاسمة في مسار تعليمهم.

 

من جانبه، أكد أيمن موسى، الوكيل الأول لوزارة التربية والتعليم ومدير مديرية التعليم بالقاهرة، التزام المديرية باتخاذ جميع التدابير الضرورية لضمان سلامة وانتظام عمليات الامتحانات. وأضاف أن التحضيرات قد اكتملت بالفعل لـ امتحانات الشهادة الاعدادية 2024، في العام الدراسي الحالي، والتي تبدأ اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، وتستمر حتى الأربعاء الموافق 22 مايو 2024.

 

وأشار وكيل تعليم القاهرة إلى التعاون الوثيق مع الجهات الأمنية لوضع خطة شاملة لتأمين المدارس وسلامة أوراق الاختبار والمباني التعليمية، بهدف توفير بيئة آمنة ومريحة للطلاب خلال فترة الامتحانات. وأكد على ضرورة التنسيق مع رؤساء الأحياء للحفاظ على نظافة المدارس والمناطق المحيطة بها، وإزالة أي عوائق أو عوامل مزعجة.

 

وأخيرًا، حث مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على عدم منع أي طالب من أداء امتحانات الشهادة الاعدادية 2024، مؤكدًا أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات يبلغ 200،119 طالبًا وطالبة، وسيؤدون الامتحانات في 1،223 لجنة تم توزيعها على الإدارات التعليمية الـ35.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

تعليم مطروح | شحاته يشدد على عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية داخل لجان امتحانات الشهادة الاعدادية 2024

أخبار التعليم | البداية في عربي القاهرة.. تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 على صفحات الغش.. والتعليم تحقق

أخبار التعليم | عاجل.. التربية والتعليم تكشف عن موعد التقديم للصف الأول الابتدائي

أخبار التعليم | صفحات الغش توجه رسالة للطلاب الموجودين باللجان في امتحانات الشهادة الاعدادية 2024.. والتعليم تحذر

تعليم القاهرة | طلاب الشهادة الاعدادية 2024 بالقاهرة يؤدون امتحان آخر العام فى مادتى العربى والدين.. اليوم

تعليم المنوفية | تسليم أسئلة امتحانات آخر العام لـ الشهادة الاعدادية 2024 لجميع الإدارات التعليمية