رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل البيت بيتي الحلقة 8

حقيقية لعنة القصر ومفاجأت حصرية في مسلسل البيت بيتي الحلقة 8

الخميس 16/مايو/2024 - 06:00 م
مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي الحلقة 8

مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 بطول كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر من أكثر المسلسلات بحثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لأحداثه المرعبة والمشوقة والتي تدور حول قصة قصر مسكون بالأرواح.

وبدأت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 اليوم بمشهد مقابلة مصطفى خاطر “بينو” وكريم عبد العزيز" مع الفلاح  والذي يدعى “طومان” صاحب المنزل المسكون في الزرعة حيث التقى بع عندما خرجا من نفق طويل كان تحت بيته.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 8

أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 8

وفي هذ الوقت أخبرهم طومان في مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 الجزء الثاني أن النفق الذي يقع تحت منزله وهي مقبرة فرعونية حيث قال إن عوض الفلاح  هو من اكتشف هذه المقبرة خلال حفره في هذا المكان وأخبر في ساعتها أخبر “باهر” وهو جد بينو وكراكيري.

واستكمل الفلاح “طومان” حديثه في مشهد مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 وحكى أن الجد بعد معرفته بِشأن المقبرة  طلب من “فايز الغامري” والذي هو والد طومان الفلاح شرح محتواها باعتباره عالم تاريخ. 

ملخص مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 8 

وفي وقتها حذر فايز جد “ بينو وكراكيري” في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 8  بعدم أخذ أي قطع أثرية من المقبرة  لكنهم لم يستمعوا وأخذوا بعض القطع الأثرية مما أدى إلى إصابة باهر باللعنة في القصر أما عوض فقد جعلته اللعنة بالتخلص من اولاده.

واقترح بينو على كراكيري  في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 8 للذهاب إلى الفندق للعثور على الكاميرا التي صورت حفل زفاف ابنة “فايز الغامري” لمعرفة سبب الحريق، وعنما عثروا على الكاميرا وأعطوها لشخص متخصص لإصلاحها. 

تفاصيل حلقة مسلسل البيت بيتي

وتنتهي حلقة مسلسل البيت بيتي في انتظار الحلقة التاسعة بعد إصلاح الكاميرا وتدور أحداث مسلسل البيت بيت الجزء الثاني  حول قصر مسكون بالأرواح، حيث يحاول “بينو وكراكيري” طرد هذه الأرواح وبيع القصر.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في الساعة 12 عبر منصة شاهد ويمكنك الوصول إليها عبر تحميليها من تطبيق جوجل لهواتف أندرويد أو تحميليها من أيفون عبر تطبيق أب ستور.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، وميرنا جميل، وبطولة أمنية فوزي، إيمان الشريف، ويكون المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي حيث حقق المسلسل مشاهدة عالية جدًا خلال فترة عرضه.