الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

فى اليوم الثاني من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

أخبار التعليم | ننشر إجابات مادة الجبر والإحصاء في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة

الأحد 19/مايو/2024 - 11:42 ص
السبورة

بعد انتهاء اليوم الثاني من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، والتي أدي الطلاب فيها الامتحان في مادة الجبر والإحصاء، يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور عن إجابة الامتحان لمراجعة إجاباتهم ومطابقتها بما تم كتابته اليوم.

 

وتواصلت السبورة مع خبراء مادة الجبر والإحصاء للإجابة عن أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024،اليوم فى محافظة الجيزة لمعرفة تفاصيل الإجابات، وموقع السبورة مستمر في تقديم خدماته لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، ويأتي هذا في سياق استمرار أداء الطلاب لـ امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني، التي تجري اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024.

 

وفي البداية يتمنى موقع السبورة لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في القاهرة التوفيق والنجاح في امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 في جميع المواد، مؤكدًا على أهمية هذه الخطوة الحاسمة في مسار تعليمهم.

 

وكانت إجابات مادة الجبر والإحصاء في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني كالتالي:

 

 

وضمن تفاصيل الجولة التفقدية التي قام مدير تعليم الجيزة كان الهدف منها:

 

- التأكد من جاهزية اللجان.
- ضمان حسن التنظيم داخل اللجان.
- تفقد حجرات الكنترولات.
- التأكد من النظافة العامة في اللجان، خصوصًا دورات المياه.
- مراجعة الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان صحة وسلامة الطلاب.


أكد مدير تعليم الجيزة على ضرورة الالتزام بالجدية والانضباط خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، والإبلاغ عن أي احتياجات للجان لتوفيرها بأقصى سرعة. شدد على أهمية توفير أقصى درجات الراحة والهدوء للطلاب أثناء الامتحانات، وتواجد الزائرة الصحية في جميع اللجان للتدخل الفوري في حالة الطوارئ.

 

وفى سياق مختلف، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سافر إلى لندن صباح اليوم الأحد، للمشاركة في فعاليات المنتدى العالمي للتعليم ٢٠٢٤. المنتدى يضم 122 وزيرًا من وزراء التعليم حول العالم وينظمه المركز الثقافي البريطاني، بهدف تحديد الأولويات وتطوير الإجراءات لتعزيز التعليم ودوره في بناء عالم أفضل، ومن المقرر أن يستمر من 19 إلى 22 مايو الجاري.

 

في إطار خطة تطوير الثانوية العامة الشاملة 2024- 2025 نشرت السبورة  تفاصيل مسار الذكاء الاصطناعي الجديد في الثانوية العامة والذي أعلن عنه وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي في اجتماعه مع محافظ بور سعيد.