الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الثانوية العامة 2024

عاجل.. الثانوية العامة 2024.. وزير التربية والتعليم عن مراجعات الوزارة: تحقق أقصى قدر من الاستفادة والتحصيل الدراسي

السبت 18/مايو/2024 - 07:50 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 

بعد الإقبال الذي حققته مراجعات الثانوية العامة 2024 أشاد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بالإقبال الغير مسبوق للطلاب على المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة 2024 في مدرسة بورسعيد الثانوية بنات بمحافظة بورسعيد. 

وأضاف وزير التربية والتعليم أن الهدف من هذه الخدمة التعليمية المتميزة لطلاب الثانوية العامة 2024 هو تخفيف الأعباء عن الأسر المصرية وتحقيق أقصى قدر من التحصيل الدراسي للطلاب، حيث قالت أن الوزارة تسعى جاهدة لتنفيذ المبادرات وتقديم خدمات مختلفة للطلاب.

 الثانوية العامة 2024 

 

 

مراجعات الثانوية العامة 2024 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن مجموعات الدعم المدرسية والمراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة 2024 تهدف إلى تحقيق التحصيل الدراسي السليم وفقًا لنهج الوزارة في التعليم والتعلم.

 

 الثانوية العامة 2024 

 خدمات مميزة لطلاب الثانوية العامة 

وقد أثنى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم على جهود اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ودعمه القوي للعملية التعليمية في المحافظة، وتسخير كل الجهود لتنفيذ خطط الوزارة، لتقديم خدمات مميزة لطلاب الثانوية العامة 2024 في إطار تسهيل العبء على الطلبة.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى توفير محافظة بورسعيد لعدد كبير من المواقع الخاصة بهذه المراجعات في مختلف الإدارات التعليمية يعكس الإقبال الكبير من طلب الثانوية العامة 2024، مشيرًا إلى أن هذه المراجعات تكون بفضل فرق من المعلمين المتميزين وذوي الكفاءة العالية.

 الثانوية العامة 2024 
 الثانوية العامة 2024 

وقد جاء ذلك خلال تفقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعمال امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في مدرسة بورسعيد الثانوية بنات.

 الثانوية العامة 2024