السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"

ورشة عمل بصيدلة عين شمس على هامش اطلاق النسخة الثالثة للمؤتمر الطبى الإفريقى

الأحد 19/مايو/2024 - 09:35 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. برعاية رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمد ضياء زين العابدين  وأ.د غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.د أمانى أسامة كامل عميد كلية الصيدلة، تشارك كلية الصيدلة جامعة عين شمس في فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي "صحة إفريقيا Africa Health ExCon".

 

وقد أعلنت الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية عن إطلاق النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي "صحة إفريقيا Africa Health ExCon"، تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، والذي سيقام تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الثالث من يونيو المقبل.



كلية صيدلة جامعة عين شمس تنظم  ورشة عمل

وعلى هامش المؤتمر، تنظم كلية صيدلة جامعة عين شمس ورشة عمل بعنوان (Start your business) وذلك يوم الثلاثاء ٢١ مايو الجاري وتستمر الورشة لمدة ٤ ساعات من الساعة ١١ صباحًا حتى ٢ ظهرًا بالكلية.

تهدف ورشة العمل إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية في ريادة الأعمال، بما في ذلك فهم المفاهيم الأساسية، وتحليل فرص العمل، والحصول على التمويل والتخطيط الاستراتيجي.

يتضمن التدريب المبسط تعريف المشاركين بكيفية تصميم نموذج عمل لبدء الوظيفة وكيفية حساب قيمة المشروع في مختلف المجالات وكيفية البدء في شركة ناشئة والتعرف على مبادئ ريادة الأعمال.

يحاضر في ورشة العمل ممثلًا عن مركز الابتكار وريادة الأعمال ASU-iHub برئاسة د. وئام محمود المدير التنفيذي للمركز، ود. إسلام عدلي مدير الأنشطة الطلابية بمركز الابتكار وريادة الأعمال (ASU-iHub) ومدرس علم الحشرات الطبية بكلية العلوم جامعة عين شمس.

للإشتراك، سجل الآن عبر الرابط التالي: https://bit.ly/4alqzS8