الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

التربية والتعليم بالجيزة تسلم امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 براقبة مشددة من الشرطة

الأحد 19/مايو/2024 - 09:37 م
وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم

تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة في صباح اليوم  تسليم توزيع أسئلة  امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 من مقر المطبعة في مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر والجغرافيا وامتحان مادة التطبيقات علمي بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية بحراسة مشددة من الشرطة والحماية المدنية.

وتأتي متابعة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة بناءً على تعليمات وزير التربية والتعليم، واللواء محافظ الجيزة وجاء ذلك  في الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الثاني “الدور الأول”.

 وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة 

 توزيع أسئلة

 امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وبعد انتهاء توزيع أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لإدارتي شمال الجيزة التعليمية، والعجوزة التعليمية، حيث شملت الجولة زيارة لجنة مدرسة أحمد زويل الإعدادية بنات، ومدرسة رفاعة الطهطاوي بنات، حيث استقبله سهير عبد الرحمن، مدير عام الإدارة.

 وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة 

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة عدد من اللجان 

وتوجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة إلى إدارة العجوزة التعليمية، وتفقد لجنة مدرسة النصر الابتدائية، وكان في استقباله الأستاذة هدى محمد، وكيل الإدارة، وخلال جولته، اطمأن على سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 داخل وخارج اللجان.

 وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة 

 وأثنى على رؤساء اللجان والملاحظين لتوفيرهم سبل الراحة والهدوء للطلاب، ولم يتم رصد أي شكوى من الطلاب  خلال الزيارة، كما أعرب عن شكره وتقديره للقيادات التنفيذية بالمحافظة والأحياء لإزالتهم المعوقات والإشغالات خارج أسوار اللجان.

خارج اللجان، تحاور وكيل الوزارة مع أولياء الأمور، واستمع إلى مطالبهم وطمأنهم على أبنائهم داخل اللجان، وشدد على ضرورة تنبيه أبنائهم بعدم اصطحاب الهاتف المحمول أو أي وسيلة اتصال داخل اللجان.