الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة العريش يستكمل متابعة سير الامتحانات

الأحد 19/مايو/2024 - 11:42 م
جامعة العريش
جامعة العريش

قام رئيس جامعة العريش الدكتور حسن الدمرداش،  بمتابعة سير الامتحانات في مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة والكليات، وذلك في إطار الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/ 2024. شملت الجولة عدة كليات من بينها كلية الطب البيطري والتربية والتربية الرياضية والعلوم الزراعية البيئية والآداب، وقد رافق الدكتور الدمرداش في هذه الجولة الدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

رئيس جامعة العريش يتابع على سير العملية الامتحانية

خلال الجولة، أكد رئيس جامعة العريش على سير العملية الامتحانية بانتظام وعدم وجود أي معوقات، وأشاد بالانضباط والالتزام الذي أظهره الطلاب بكافة التوجيهات والإرشادات الخاصة بدخول اللجان. كما قام بتفقد قاعات الامتحانات للتأكد من سهولة ويسر الإجراءات وعقدها في أجواء مناسبة للطلاب.

وثمَّن رئيس جامعة العريش استخدام النظام الإلكتروني لإجراء الامتحانات، الذي يطبقه جميع كليات الجامعة، مشيرًا إلى دوره الفعَّال في تسهيل عملية تصحيح الأوراق وإعلان النتائج بدقة وشفافية، وأكد أن هذا النظام ساهم بشكل كبير في تحسين جودة أعمال الامتحانات.

 

و شدد رئيس جامعة العريش على ضرورة سرعة إعلان النتائج النهائية لجميع الطلاب مع ضمان الدقة والشفافية، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير العملية الامتحانية. كما تفاعل مع الطلاب واستمع إلى احتياجاتهم، مؤكدًا على حرص الجامعة على توفير كافة سبل الراحة لهم لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة.

وفي الختام، أشاد رئيس جامعة العريش بتجهيزات الكلية واستعداداتها للامتحانات واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان راحة الطلاب، وعبر عن شكره للجميع على المجهود المبذول في أعمال الامتحانات وحُسن سيرها وانتظامها، متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع.