الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | الأكاديمية العسكرية المصرية تستضيف طلاب جامعة حلوان لتنمية انتمائهم ووعيهم الوطني

الإثنين 20/مايو/2024 - 12:56 م
الأكاديمية العسكرية
الأكاديمية العسكرية المصرية تستضيف طلاب جامعة حلوان

بتنسيق من الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، وبإشراف من الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، شارك وفد من طلاب الجامعة في زيارة إلى الأكاديمية العسكرية المصرية، وهي إحدى أعرق صروح التدريب العسكري في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، في تصريحه على أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات لتعزيز انتمائهم الوطني ووعيهم، مشيرًا إلى أن ذلك يساهم في بناء الوعي وتعزيز الولاء للوطن.

 

الأكاديمية العسكرية المصرية تستضيف طلاب جامعة حلوان لتنمية انتمائهم ووعيهم الوطني

 

طلاب جامعة حلوان يشاهدون عرضًا تقديميًا عن الأكاديمية العسكرية المصرية

 

أثناء الزيارة، حضر طلاب جامعة حلوان عرضًا تقديميًا عن الأكاديمية العسكرية المصرية، وقاموا بالتقاط صورة تذكارية أمام مبنى قيادة الأكاديمية. كما قاموا بجولة في ميادين الفروسية واللياقة البدنية، وزاروا القبة السماوية.

 

الأكاديمية العسكرية المصرية تستضيف طلاب جامعة حلوان لتنمية انتمائهم ووعيهم الوطني

 

خلال الزيارة، التقى الطلاب بالفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، الذي حثهم على أهمية الالتزام بحب الوطن وحفظ أمانته. وفي ختام الزيارة، قدم الفريق أشرف سالم درع الأكاديمية تقديرًا لرئيس جامعة حلوان.

 

الأكاديمية العسكرية المصرية تستضيف طلاب جامعة حلوان لتنمية انتمائهم ووعيهم الوطني

 

وفي سياق آخر، قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، تعليقًا على إنجاز البطلة اشرقت إسماعيل في البطولة القارية، معبرًا عن فخرهم الكبير بهذا الإنجاز البارز. أكد أن هذا النجاح يعكس التزام الجامعة بدعم الرياضيين الموهوبين وتوفير البيئة المناسبة لهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم. كما أعرب عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل في مختلف الساحات الدولية.

 

وبفضل إنجازها الرياضي البارز، حققت البطلة أشرقت إسماعيل، التي تمثل منتخبنا الوطني في رياضة الجمباز الترامبولين، المركز الثالث وحازت على الميدالية البرونزية في فئة الفردي آنسات خلال بطولة أفريقيا 2024 التي أُقيمت في تونس. تأتي هذه الإنجازات البارزة كنتيجة لتفانيها وإصرارها، وتعكس التزامها العالي بالتدريب والتميز في رياضتها.

 

رئيس جامعة حلوان قدّم التهنئة للبطلة، متمنيًا لها استمرار التقدم والنجاح، وتحقيق المزيد من البطولات، ليظل علم مصر يرفرف بفخر في جميع المحافل الدولية.

 

قالت الدكتورة أمل عبد الله، عميدة كلية التربية الرياضية للبناتـ جامعة حلوان "هذا الإنجاز يعكس جهود البطلة اشرقت والتدريب المكثف الذي خضعت له، نتمنى لها المزيد من التفوق والنجاح في مسيرتها الرياضية المستقبلية، وأن تحقق التألق في جميع المنافسات والمحافل الرياضية الدولية.