الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بمشاركة 32 متسابقا من الجامعات المصرية

أخبار الجامعات | جامعة القاهرة تحصد مركزين متقدمين فى مسابقة جسر اللغة الصينية

الأربعاء 22/مايو/2024 - 12:00 م
جامعة القاهرة تحصد
جامعة القاهرة تحصد مركزين متقدمين فى مسابقة جسر اللغة الصيني

حقق طلاب جامعة القاهرة المركز الأول والمركز المتميز في مسابقة "جسر اللغة الصينية لطلاب الجامعات في مصر"، التي نظمها نادي جسر اللغة الصينية بالقاهرة تحت رعاية السفارة الصينية، وبمشاركة 32 متسابقًا من مختلف الجامعات المصرية.

 

مشاركة طلاب جامعة القاهرة في هذه المسابقة تأتي في إطار التزام الجامعة بدعم طلابها وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في المسابقات المحلية والدولية، وتعزيز مهاراتهم في اللغة الصينية.

 

 

د. الخشت يهنئ الطلاب الفائزين مؤكدا دعم الجامعة لطلابها وتشجيعهم على المشاركة فى المسابقات المحلية والعالمية ويشيد بدور الأساتذة فى إعداد الطلاب وتدريبهم على أعلى مستوى

 

هنأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الطلاب الفائزين بالمركزين الأول والمتميز، ياسمين سيد محمد والحسن علي يوسف، مشيدًا بكفاءة وتميز طلاب الجامعة وقدرتهم على المنافسة. كما أثنى رئيس جامعة القاهرة على جهود أعضاء هيئة التدريس في قسم اللغة الصينية بكلية الآداب، ودورهم الفعال في إعداد وتدريب الطلاب على أعلى مستوى.

 

 

د. رحاب محمود: الجامعة توفر كافة الإمكانات لطلابها لتحقيق التميز والإبداع واحتلال المراكز الأولى في مختلف المسابقات

 

أكدت الدكتورة رحاب محمود، رئيس قسم اللغة الصينية ومديرة معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة، أن الجامعة تلتزم بدعم وتشجيع طلابها على المشاركة في المسابقات المحلية والدولية، وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لتحقيق تميزهم وإبداعهم.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن جامعة القاهرة تحافظ على تفوقها في مسابقة "جسر اللغة الصينية" لأكثر من عشر سنوات متتالية، مما يعكس جودة برامجها التعليمية في مجال اللغة الصينية وكفاءة طلابها العالية في المهارات اللغوية والثقافية.

 

اقرأ المزيد:

أخبار الجامعات | بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي

أخبار الجامعات | جامعة القاهرة تعلن إطلاق مؤتمر حول قرارات السياسة الاقتصادية في أوقات تزايد المخاطر

أخبار الجامعات | جامعة القاهرة تنظم مؤتمرًا حول صنع السياسات الاقتصادية فى أوقات تزايد المخاطر

أخبار الجامعات | كلية الآداب جامعة القاهرة تنظم زيارة لطلابها لمحطة الضبعة النووية