الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية

وظيفة جامعه.. الجامعة القاسمية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

الأربعاء 22/مايو/2024 - 09:31 م
الجامعة القاسمية
الجامعة القاسمية

وظيفة جامعه  .. أعلنت الجامعة القاسمية عن وظائف أعضاء هيئة  تدريس جدد  في تخصص الاقتصاد/المالية (أستاذ مساعد) وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة.

 وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه   " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

الجامعة القاسمية

وظيفة جامعه.. جدير بالذكر أن الجامعة القاسمية  تعتبر مؤسسة تعليمية متطورة ومتميزة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي. تأسست بمرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم إمارة الشارقة، وهي تحمل اسمه. تقع الجامعة في موقع متميز في المدينة الجامعية في مدينة الشارقة، وتتميز بحرم جامعي يتميز بالبيئة الصديقة والتصاميم الإسلامية الجميلة.

 

تقدم الجامعة القاسمية مجموعة متنوعة من الخدمات التي تدعم الطلاب، وتهدف إلى خلق بيئة تعليمية جاذبة ومتميزة تخدم جميع الطلاب من مختلف أنحاء العالم. تتنوع الكليات في الجامعة لتشمل الشريعة والدراسات الإسلامية، والقرآن الكريم، والآداب والعلوم الإنسانية، والاقتصاد، وكلية الاتصال.

 

تتميز الجامعة بمرافقها الحديثة والمتكاملة، بما في ذلك مباني الإدارة، ومكتبة الجامعة، ومبنى المسرح، والمسجد، ودار المخطوطات الإسلامية، بالإضافة إلى السكن الجامعي للطلاب والطالبات، ومرافق الخدمات الأخرى.

 

تتميز الجامعة القاسمية بالالتزام بالمعايير الإسلامية والتعاليم السمحة، وتسعى جاهدة لتحقيق رؤية مؤسسها بأن تكون منارة للتميز في التعليم العالي والبحث العلمي، مستنيرة بأسس الإسلام ومبادئه.

 

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعه القاسمية والتقديم اضعط هنا

 

وظيفة جامعه القاسمية