الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

يُعتبر هذا المعرض الملتقى الدولي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ..

رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات يفتتح فعاليات الدورة التاسعة لمعرض ديزاين شو “Workspace Expo”

الأربعاء 22/مايو/2024 - 10:22 م
رئيس الهيئة المصرية
رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات

افتتح رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات اللواء شريف الماوردي،  اليوم فعاليات الدورة التاسعة لمعرض ديزاين شو "Workspace Expo" في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر ويُعتبر هذا المعرض الملتقى الدولي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتصميمات المعمارية وتصميم وصناعة الأثاث المنزلي والمكتبي الحديث للمشروعات السكنية والتجارية.

 

حيث شهد المعرض مشاركة واسعة من أكثر من 200 شركة مصرية تمثل مختلف قطاعات صناعة الأثاث والتصميم الداخلي، منها الأثاث المنزلي، والأثاث المكتبي، وتصميم الديكور الداخلي، والاستشارات الهندسية.

رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات: المعرض ساهم  في فتح أسواق جديدة للاستثمارات الخارجية

 

وأكد رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات أن المعرض ساهم خلال الدورات السابقة في فتح أسواق جديدة للاستثمارات الخارجية، مما جعله محط أنظار عدد كبير من الزوار من دول العالم، وسيستقبل هذا العام 7 بعثات مشترين من الدول الأفريقية.

 

وشدد رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات أن المعرض يوفر فرصة للتواصل بين المهندسين المعماريين ومصممي الديكور لاكتشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال التصميم، ويُعد منصة مثالية لعقد شراكات جديدة والتعرف على المنتجات المبتكرة في هذا المجال.

 

ويُعتبر معرض ديزاين شو "Workspace Expo" منصة مركزية للتصميم والإبداع، حيث يجتمع فيه المهتمون بمختلف جوانب التصميم والديكور لتبادل الأفكار والخبرات وتحقيق التعاون في هذا المجال المتنامي والمتطور.