الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

القرار الجمهوري رقم 323 لسنة 1956 ينص على ضرورة الحصول على تراخيص خاصة ..

الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات تُلزم شركات تنظيم المعارض المصرية بالحصول على تراخيص

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:03 م
رئيس الهيئة المصرية
رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات

أكدت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات على ضرورة حصول شركات تنظيم المعارض المصرية على تراخيص من الهيئة قبل تنظيم أي فعاليات داخل أو خارج  مصر 

الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات تحرص على ضمان تنظيم فعاليات ومعارض

تأتي هذه التأكيدات في إطار حرص الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات على ضمان تنظيم فعاليات ومعارض ذات جودة وكفاءة عالية، متماشية مع رؤية مصر 2030، وتعزيز مكانتها كوجهة رائدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أوضح اللواء شريف الماوردي، رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن   من وزير التجارة قبل إقامة أو دعاية لمعارض أو أسواق في جمهورية مصر العربية أو الاشتراك فيها.

وأضاف الماوردي أن القرار يمنع أي شخص طبيعي أو معنوي، سواء كان مصريًا أو أجنبيًا، من إقامة معارض في مصر أو الاشتراك فيها دون الحصول على تراخيص من وزير التجارة.

وشدد رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات على أهمية أن تلتزم الشركات المصرية التي ترغب في تنظيم معارض في أو خارج مصر بتقديم طلبات للحصول على التراخيص اللازمة من الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، وفقًا لأحكام القرار الجمهوري والقانون المنظم للهيئة، وتطبيقا للوائح التراخيص الداخلية والخارجية والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

وأكد رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات أن الهيئة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شركة تخالف هذه الضوابط، لحماية حقوق الهيئة وفقًا للقانون.