الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حمل المهرجان شعار "سيناء في القلب"

رئيس جامعة المنيا يفتتح المهرجان الكشفي والإرشادي السادس لجوالي وجوالات كليات الجامعة

الأربعاء 22/مايو/2024 - 10:59 م
رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا يفتتح المهرجان الكشفي والإرشادي السادس لجو

أخبار الجامعات.. تم افتتاح المهرجان الكشفي والإرشادي السادس في جامعة المنيا بحضور رئيس الجامعة، الدكتور عصام فرحات، وعدد من العمداء والمسؤولين الجامعيين، وذلك بمخيم الجوالة بالحرم الجامعي. حمل المهرجان شعار "سيناء في القلب"، وهو مبادرة نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

عرض الأعلام المصرية وأعلام جامعة المنيا

بدأ المهرجان بطابور عرض للطلاب، حيث قاموا بعرض الأعلام المصرية وأعلام جامعة المنيا، إلى جانب صور تكريمية لشهداء محافظة المنيا. يهدف المهرجان إلى التعريف بمشروعات التنمية القومية في سيناء ودورها في تحسين الحياة للمواطنين.

أشاد رئيس جامعة المنيا بفكرة المهرجان وتنظيمه، وأكد على أهمية تعزيز الولاء للوطن والتوعية بأهمية المشروعات القومية. وأشاد بجهود الإدارة المنظمة للمهرجان ودعمها للأنشطة الطلابية.

خلال المهرجان، قام الطلاب بعرض أعمالهم في معرض خاص، حيث تم عرض أعمال متنوعة تعكس إبداع الطلاب ووعيهم بقضايا البيئة والمجتمع.

تميزت الفعاليات بالفلكلور السيناوي والعروض الفنية التي قدمها الطلاب، بالإضافة إلى الأنشطة البيئية مثل زراعة الأشجار. تعتبر هذه الفعاليات فرصة للطلاب لتطوير مهاراتهم وتعزيز قيم الوطنية والمسؤولية الاجتماعية.