الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

منوعات| ليلى محمود تحقق الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز تحت 7 سنوات

الخميس 23/مايو/2024 - 03:08 م
ليلي محمود أحمد عطا
ليلي محمود أحمد عطا

حققت البطلة ليلي محمود أحمد عطا، لاعبة الجمباز، المركز الأول وفازت بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز تحت سن 7 سنوات، التي أقيمت أول أمس في الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر.

 

 

حصدت اللاعبة ليلي محمود أحمد عطا الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز للموسم الرياضي 2024-2025، ممثلةً لأكاديمية أمبريلا. يعود هذا الإنجاز إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور محمود عويس، رئيس الجهاز الفني، بالإضافة إلى المدربين الدكتور محمود سعيد وأحمد صادق، وكابتن مريم شريف، والإدارية رضوى.

 

 

تمكنت اللاعبة ليلى محمود أحمد من أداء جميع الحركات المطلوبة في منافسات بطولة كأس مصر للجمباز بكفاءة عالية، مظهرةً قوة ومرونة كبيرة بالإضافة إلى توازن مثالي وقفزات مميزة. وتميز أداؤها بالإيقاع المتناغم والتحرك في كافة الاتجاهات المطلوبة بتوقيتات مثالية، مما أهلها للفوز بالمركز الأول وحصد الميدالية الذهبية.

 

يضاف إنجاز ليلي بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز إلى سلسلة النجاحات المتعددة التي تحققها فرق الجمباز، سواء "رجال" أو "آنسات"، تحت قيادة الدكتور محمود عويس. حيث توفر أكاديمية أمبريلا للتدريب مناخًا إيجابيًا وإمكانيات هائلة لدعم اللاعبين وأولياء الأمور، مع التركيز على نشر روح الثقة والتفاؤل والتفاني في التدريبات.

 

 

وجاءت عموم النتائج الفائزة بالميداليات الذهبية ضمن المجموعة الثالثة كالتالي:

 

1- خديجة لى لى (ميدالية ذهبية).
2- ليلى إبراهيم (ميدالية ذهبية).
3- فريدة كريم (ميدالية ذهبية).
4- جويريه (ميدالية ذهبية).
5- منسا محمد (ميدالية ذهبية).
6- خديجة اسلام(ميدالية ذهبية).