الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

خالد الجندي: عقد مؤتمر عن السنة النبوية يفوت الفرصة على المزايدين

الجمعة 24/مايو/2024 - 12:22 ص
السبورة

السنة النبوية.. أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلي للشئون الإسلامية، بقرار وزارة الأوقاف المتعلق بقراءة كتاب  صحيح الإمام البخاري فى المساجد، والإعداد للمؤتمر الأول للسنة النبوية المشرفة بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان: "السنة النبوية بين الرواية والدراية والفهم المقاصدي".

 

الجندي: الإسلام بخير والدولة المصرية لا تألو جهدا في تعليم أبنائها الثوابت

السنة النبوية.. قال عضو المجلس الأعلي للشئون الإسلامية خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "الإسلام بخير والدولة المصرية لا تألو جهدا في تعليم أبنائها الثوابت والأسس والحفاظ على التراث الديني".

 

السنة النبوية.. أضاف: "بفضل الله تبارك وتعالى فإن العلم هو السلاح الوحيد الذي نمتلكه للدفاع عن هذا الدين الحنيف.. العلم ولا شيء أكثر من ذلك.. الوزارة تراعي القرآن وتراعي السنة المطهرة يعني مش قرآن فقط لا قرآن وسنة هما عنوان هذه الأمة الكريمة، صحيح البخاري أصح كتاب بعد كتاب الله".

 

السنة النبوية.. أشار: "أعتقد أن قرار وزارة الأوقاف عقد مؤتمر عن السنة النبوية، يُفوت الفرصة على أي مزايد على مصر، أو أي محاولة لتشويه المسيرة الإسلامية في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله".