الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الجامعة البريطانية تنظم اجتماعات "أونلاين" للطلاب للتعريف بكلياتها بداية من شهر يونيو لأول مرة

الجامعة البريطانية في مصر تنظم جولات تفقدية فردية للطلاب للتعريف بكلياتها

الأحد 26/مايو/2024 - 01:03 م
الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية في مصر

تنظم الجامعة البريطانية في مصر برئاسة الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة، جولاتها التفقدية الفردية للحرم الجامعي "Private Campus Tour"، يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع ابتداءً من شهر يونيو. الجولات متاحة لجميع الطلاب المهتمين من حملة شهادات الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية.

 

البرنامج اليومي يتضمن ثلاث جولات تفقدية

 

يتضمن البرنامج اليومي ثلاث جولات تفقدية، تبدأ من العاشرة صباحًا وتستمر حتى الساعة الرابعة مساءً، حيث تستغرق كل جولة مدة ساعتين. كما يمكن للطلاب الراغبين في الاشتراك دفع الرسوم الإدارية المطلوبة خلال فترة إجراء الجولة.

 

أوضحت الجامعة البريطانية في مصر أن الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الانضمام إلى فعاليات الجولة التفقدية يجب عليهم التسجيل من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الجامعة البريطانية في مصر تنظم اجتماعات عبر الإنترنت للمرة الأولى في الجامعات الخاصة


الجامعة البريطانية في مصر تنظم، للمرة الأولى في الجامعات الخاصة، اجتماعات عبر الإنترنت للطلاب الذين يرغبون في الحصول على مزيد من التفاصيل عن الجامعة. تعقد هذه الاجتماعات يوم الاثنين من كل أسبوع، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2:30 ظهرًا.

 

تأتي هذه المبادرة ضمن سعي الجامعة البريطانية في مصر لتوفير فرصة للطلاب لاستكشاف كلياتها وأقسامها وتخصصاتها المتنوعة، والتعرف على برامجها الدراسية البارزة، والمعامل المجهزة بأحدث التقنيات لتدريب الطلاب. كما تهدف الجامعة إلى تقديم نظرة شاملة عن الحياة الطلابية والأنشطة المتاحة، بالإضافة إلى استعراض المنح الدراسية المتاحة وطرق التقديم للالتحاق بها.

 

جدير بالذكر، الجامعة البريطانية في مصر أنها تضم 11 كلية متنوعة، تشمل كليات الهندسة، هندسة الطاقة والبيئة، طب وجراحة الفم والأسنان، التمريض، القانون، الإعلام والاتصال، الفنون والتصميم، الصيدلة، نظم المعلومات وعلوم الحاسب، الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، والآداب والإنسانيات. تتبع الجامعة نظام التعليم البريطاني وتمنح شهادات ثنائية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية والجامعات الأجنبية الشريكة مثل London South Bank University وQueen Margaret University وManchester Metropolitan University. كما تقدم الجامعة لطلابها فرصة للدراسة في فصل دراسي بالخارج بجامعة London South Bank، الشريكة البريطانية للجامعة.

 

وفي سياق آخر، تصدرت الجامعة البريطانية في مصر، بقيادة الدكتور محمد لطفي، القائمة الخاصة بالجامعات الخاصة في مصر، وحققت المركز الأول في البلاد بين الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وذلك للعام الثاني على التوالي، وفقًا لتصنيف التايمز البريطاني للجامعات الشابة التي لم تتجاوز عمرها 50 عامًا، لعام 2024 THE Young University Rankings2024.