الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارت تعيين جديدة بكلية الطب

الأربعاء 29/مايو/2024 - 09:52 ص
الدكتور محمد عثمان
الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بتعيين الدكتور عمر أحمد محمد عزام، الأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بكلية طب قصر العيني، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وقد كان الدكتور عزام يشغل منصب مدير العيادات الخارجية سابقًا.

 

 

د. الخشت يوجه بتنفيذ سياسات جامعات الجيل الخامس والنهوض بقطاع خدمة المجتمع والعمل بروح الفريق

 

هنأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وكيل كلية الطب الجديد، الدكتور عمر أحمد محمد عزام، ووجهه إلى تنفيذ سياسات جامعات الجيل الخامس، والارتقاء بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الكلية، مع التأكيد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد.

 

 

د. الخشت يؤكد ضرورة زيادة القوافل الطبية فى إطار التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي

 

كما كلف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الوكيل الجديد لكلية الطب، بزيادة عدد القوافل الطبية في إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتفعيل دور الكلية وتعزيزه في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وشدد على أهمية التنسيق مع المؤسسات المختصة، ونشر الوعي التطوعي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع.

 

وفى سياق آخر، باشراف الدكتور حسام صلاح مراد، عميد كلية الطب، وتحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تُنظم كلية الطب يوم التوظيف لخريجي الكلية، يوم الاثنين الموافق 27 مايو، في مركز المؤتمرات بالكلية، بدءًا من الساعة 10 صباحًا.

 

كل عام، تُنظم كلية الطب جامعة القاهرة "يوم التوظيف"، الذي يُعد فرصة استثنائية لخريجي الكلية للتواصل المباشر مع أصحاب العمل في المؤسسات الطبية الرائدة. يفتح هذا الحدث أمامهم آفاقًا واسعة للانخراط في مسارات مهنية ناجحة.

 

يتم عمل "يوم التوظيف" الذي تنظمه كلية الطب جامعة القاهرة سنويًا، لتوفير فرص عمل مميزة لخريجي الكلية. يشارك في الحدث عدد كبير من المؤسسات الطبية الرائدة في مختلف القطاعات، مما يساعد على إيجاد فرص عمل مناسبة لمؤهلاتهم وخبراتهم في مجال الرعاية الصحية. يتيح الحدث فرصة للتواصل المباشر بين خريجي الطب وأصحاب العمل، والتعرف عن كثب على متطلبات الوظائف المتاحة، مما يعزز فرصهم في الحصول على وظائف تناسب تطلعاتهم المهنية.