الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات انتداب جديدة بكلية الآداب

الأربعاء 29/مايو/2024 - 12:54 م
الدكتور أحمد المنشاوي
الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بتعيين السيد عز الدين محمود محمد، استشاري إدارة عامة في المجموعة النوعية للوظائف الاستشارية، كأمين لكلية الآداب برتبة مدير عام في مجموعة الوظائف التخصصية بالمجموعة النوعية للوظائف القيادية بقسم التعليم. هذا التعيين ساري المفعول حتى اكتمال إجراءات تعيينه رسميًا بعد الإعلان الرسمي.

 

وجه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بضرورة تعزيز العمل كفريق واحد، متبعين خطة ورؤية مستقبلية متوافقة مع متطلبات الجامعة واستراتيجيتها الشاملة للتطوير المستمر. أشاد بجهود السيد عز الدين المنصوري، معبرًا عن تمنياته بالسداد والنجاح في المهام المستقبلية.

 

 

كل ماتريد معرفته عن أمين كلية الآداب جامعة أسيوط

 

يذكر أن السيد عزالدين محمود المنصوري حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة، شعبة المحاسبة، من جامعة أسيوط عام 1996، وحاصل أيضًا على دبلوم في الوثائق والمكتبات من كلية الآداب بجامعة أسيوط عام 2003. قام بتولي عدة مناصب إدارية قيادية في الجامعة، بما في ذلك كونه أخصائي وثائق ومكتبات ثالث، ثم أخصائي سياسي وثقافي أول، ومديرًا لمكتب الأنشطة الطلابية في الإدارة العامة لرعاية الشباب. كما شغل منصب مدير لإدارة التخطيط ومتابعة الأنشطة في نفس الإدارة، قبل أن يصبح مديرًا عامًا للإدارة العامة لرعاية الشباب. تم ندبه كذلك كمدير عام في مجلس النواب، بالإضافة إلى عمله كاستشاري للإدارة العامة في جامعة أسيوط.

 

 

وفي سياق آخر، قام الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات نهاية العام للدراسات العليا في العام الجامعي 2023/2024، بمعهد بحوث ودراسات البيولوجيا الجزيئية، والتي تشمل أقسام البيولوجيا الجزيئية، والاحصاء الحيوي والمعلوماتية الحيوية التطبيقية، والبيوتكنولوجيا التطبيقية. حضر الجولة الدكتور جمال بدر، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عمرو عبدالفتاح، عميد معهد بحوث ودراسات البيولوجيا الجزيئية. تأتي هذه الجولة في إطار المتابعة الدورية لسير عملية الامتحانات وضمان تطبيق اللوائح المنظمة لها.

 

أثناء جولته، تفقد الدكتور المنشاوي سير امتحانات نهاية العام في إطار حرص إدارة جامعة أسيوط على ضمان انتظام الاختبارات. وقام بالتأكد من حضور أعضاء هيئة التدريس والطلاب في اللجان، وحل أي مشكلات تعترض سير أعمال الاختبارات.